10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى التكنولوجيا والاعلام الالى

 :: 

الكمبيوتر والإنترنت






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تحميل برنامج تجسس على الكمبيوتر


شاطر
 #1  
السبت 28 مارس 2015, 00:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : Aghouat
المشاركات : 866
نقاط : 2280
تاريخ التسجيل : 28/02/2015
العمل : La wilaya
افتراضيتحميل برنامج تجسس على الكمبيوتر

ربما تحمل الكلمة معنى سيء " التجسس" على الصعيد الحياتي وبالمفهوم الأخلاقي العام ، وبإعتقادي أنها تحمل ذات المعنى القميء في العالم الإفتراضي كذلك ، ولكن إذا كانت هناك برامج القصد منها مراقبة الأجهزة – مراقبةً مشروعةً- من قبل مدراء الشركات والمؤسسات لمراقبة أداء موظفيهم فلا بأس ، وأيضاً إذا كانت تلك المراقبة من قبل أولياء الأمور لبنيهم بأسلوبٍ حضاريٍ وتربويٍ صحيح فلا بأس بهذه المراقبة إذن ، وعليه قس من أنواع وأشكال المراقبات التي ليس فيها أي تعدٍ وإضرارٍ بالأبرياء وبالناس بشكل عام ، ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن نعمم لفظة " تجسس " على هذه الأنماط المحمودة من " المراقبة " .

أما إذا كانت تلك المراقبة تتم لأهداف خسيسة وفيها تعد فج لخصوصيات الآخرين وكشف أسرارهم فحينئذ فإنها تستحق أن يطلق عليها نعت " التجسس " .القول السابق إقتباس عن مقالات المفكر المبدع عبدالله الكسواني في هذا المجال ، وسنسوق إليكم الآن بعضاً من هذه البرامج المتخصصة "بالمراقبة" لدى البعض والمتخصصة هي ذاتها "للتجسس" عند البعض الآخر ، وإن إساءة إستخدام أي شيء في الدنيا ربما تكون "الإساءة" هي في سوء الإستخدام وليس في ذلك الشيء نفسه .

- برنامج التجسس Ardamax Keyloggr 4.0.1 2013 وبإستخدام هذا البرنامج بإمكانك أن تعرف جميع العمليات والتغيرات التي تحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك أثناء غيابك عن جهازك، كون هذا البرنامج التجسسي يقوم بمراقبة و تسجيل وحفظ جميع النشاطات التي تم تنفيذها على كمبيوترك، و كذلك فإن هذا البرنامج يعطيك أرشيف دقيق وكامل لجميع المواقع التي تمت زيارتها وتصفحها في خلال فترة غيابك ، ولهذا البرنامج أيضا ميزةً رائعةً جداً ومذهلة فهو يستطيع أن يحفظ جميع الكلمات التي تم كتابتها عن طريق الكيبورد المستخدم حتى ولو كان حرفاً واحداً فقط ، ويمكنه كذلك في ذات الوقت من تسجيل جميع النشاطات والعمليات لأي مستخدم إستخدم هذا الجهاز ، وأيضاً فإن لهذا البرنامج ميزةً أخرى على درجةٍ من الأهمية وهو أنه يجيد اللغة العربية ، ويمتاز هذا البرنامج بسهولة الإستعمال ومن المفيد والمهم أن يكون على كل جهاز كمبيوتر يود صاحبه أن يعرف كيف استخدمه الآخرون في غيابه عنه ، من المفيد العلم بأن هذا البرنامج مجاني .

- برنامج منع وحجب الإعلانات وحذف ملفات التجسس المختلفة والقيام بطردها والمسمى ب STOPzilla! AVM 6.1.5.8 وهذا البرنامج يعمل على منع الإعلانات المزعجة بجميع أشكالها المختلفة ويعمل كذلك على طرد ملفات التجسس جميعها والقيام بحذفها ومنعها من الدخول والولوج وبالتالي يعمل على حماية جهاز الكمبيوتر من داخله ومن خارجه بكفاءة عالية وبقوة.

- برنامج eMatrixSoft Power Spy 2012 10.32 وهو أيضا برنامج يعمل مثل الجاسوس الخفي ويراقب كل ما يدور وينفّذ في جهازك أوفي جهاز غيرك ممن تهتم لأمرهم ويزودك ويعطيك بيانات ومعلومات شافية وشاملة وكافية ووافيه عن كل ما يحدث هناك.

- البرنامج الأخير هنا هو Spytech SpyAgent 7.50 وهو برنامج ذو كفاءة ملموسة في المراقبة والتجسس وتسجيل كل ما يدور ويكتب على الكيبورد وفي كذلك في البريد الإلكتروني وفي المواقع الإلكترونية والتطبيقات الأخرى على الإنترنت وكافة الدردشات مثل الماسنجر ، و يحفظ و يدون كلمات السر المختلفة ومهام وأوامر الطباعة التي تمت وحفظ كل الوثائق التي تم تداولها ومشاهدتها وعرضها من صور وفيديو وهلم جره .
وهناك المزيد على هذه الشاكلة من البرامج لمن أراد أن يستزيد.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة