10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص إلغاء إجراءات المناقصة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 24 مارس 2015, 17:01
 
 
 
ذكر
الاقامة : jijel
المشاركات : 150
نقاط : 190
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
العمل : administrateur
افتراضيبخصوص إلغاء إجراءات المناقصة

السلام عليكم
أريد أن أسأل إخواني هل أن إلغاء إجراءات مناقصة معلن عنها من طرف البلدية (برنامج pcd) تخضع لموافقة الوالي، وفقا للمادة 114 من ق ص ع،  أم أن رئيس المجلس الشعبي البلدي هو الذي يرخص لهذا الإلغاء، علما أن التقييم الإداري لم يصل 200 مليون ( اللجنة البلدية للصفقات قامت بالتأشير على دفتر الشروط) وشكرا.


 #2  
الأربعاء 25 مارس 2015, 17:20
مشرف
مشرف
 
ذكر
المشاركات : 1820
نقاط : 2856
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد الله
افتراضيرد: بخصوص إلغاء إجراءات المناقصة

ينبغي موافقة الوالي على الالغاء
ماعدا الحالات الصادرة عن قرارات لجنة الصفقات العمومية
حسب المادة 114 من ق ص ع






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة