10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أرجو منكم مساعدة


شاطر
 #1  
الأربعاء 18 مارس 2015, 15:28
 
 
 
ذكر
الاقامة : مستغانم
المشاركات : 49
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 19/12/2014
العمل : موظف
افتراضيأرجو منكم مساعدة

السلام عليكم هل الإعتماد المالي المخصص للدوائر(9031) لكل مادة(633.605.609...الخ) يستوجب إستشارة علما أنه يفوق 500.000.00دج حيث أنه في سنة 2014 تم الرفض من طرف المراقب المالي لكل الفاتورات الملتزم بها الخاصة بدوائر الولاية و مع هذه الإشكالية قرر المراقب المالي بإلزامنا بشهادة ادارية مضمونها أنه يتم تقسيم الإعتماد المالي بالتساوي لكل مادة(605.609.....الخ) و على مستوى كل دائرة وتم التأشير . و لكن في هذا العام 2015 نفس الإشكالية تطرح لدينا فاتورات واردة من الدوائر كيف يتم تسديدها و الله أنا في حيرة من أمرني أعينوني أعانكم الله .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة