10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مندوب بلدي


شاطر
 #1  
الأربعاء 11 مارس 2015, 11:29
 
 
 
ذكر
الاقامة : الشلف
المشاركات : 144
نقاط : 253
تاريخ التسجيل : 21/12/2013
العمر : 34
العمل : محاسب إداري رئيسي
المزاج المزاج : bien
افتراضيمندوب بلدي

عامل لدى مؤسسة خاصة و هو عضو بلدي أنتدب مؤخرا  لتسيير ملحقة إدارية بلدية بقرار من طرف والي الولاية
- ماهي الوثائق الواجب تقديمها من طرف هذا الاخير كي يتقاضى علاواته الخاصة بمندوب بلدي ؟ 
- و على أي أساس تحسب إشتراكاته  في مجال الضمان الاجتماعي  و التقاعد ؟
     1- على أساس العلاوات الممنوحة من طرف البلدية .
     2- على أساس الراتب أو الاجر في منصب عمله الاصلي .


 #2  
الأربعاء 11 مارس 2015, 22:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 121
نقاط : 132
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمل : SECRETAIRE GENERAL
افتراضيرد: مندوب بلدي

مادام يشتغل في مؤسسة خاصة فعليه أن يقدم كشف راتب مؤشر من طرف صندقو الضمان الاجتماعي، و تحسب الاشتراكات على أساس الراتب الأصلي و ليس منح الانتداب.. و الله أعلم..






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة