10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

ميزانية الدولة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الإجراءات المتعلقة بإعداد النصوص و المصادقة عليها


شاطر
 #1  
السبت 07 مارس 2015, 15:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : TEBESSA
المشاركات : 131
نقاط : 176
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
العمل : موظف
افتراضيالإجراءات المتعلقة بإعداد النصوص و المصادقة عليها

عذرا لم أجد في المنتدى أين أضع هذه الوثيقة المهمة.......... إن الاختلاف في قراءة و تحليل و فهم النصوص القانونية لأصبح مشكل و عائق في جميع المجالات الخاصة بالميزانية و المالية و التسيير ... يجب أن يكون له جزء مهم في هذا المنتدى لذا أرجو من إدارة هذا المنتدى و المشرفين و جميع الأعضاء أن يقوموا بتخصيص جزء و لو بسيط خاص بالنصوص القانونية، لأن أهم شيء فيها هو قراءة النصوص و تحليلها بطريقة صحيحة.


 #2  
السبت 07 مارس 2015, 16:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : TEBESSA
المشاركات : 131
نقاط : 176
تاريخ التسجيل : 06/02/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: الإجراءات المتعلقة بإعداد النصوص و المصادقة عليها

عذرا لم أستطع رفع الوثيقة في المنتدى


 #3  
الإثنين 27 أبريل 2015, 23:58
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 37
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 22/04/2015
العمل : متصرف إداري
افتراضيرد: الإجراءات المتعلقة بإعداد النصوص و المصادقة عليها

جزاك الله خير






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة