10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص إستكمال الوثائق الناقصة


شاطر
 #1  
الخميس 05 مارس 2015, 18:40
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
 
ذكر
الاقامة : Batna
المشاركات : 2637
نقاط : 3184
تاريخ التسجيل : 01/02/2012
العمل : Agent de Bureau Administratif Territorial
المزاج المزاج : الحمد لله على كل شيء
افتراضيبخصوص إستكمال الوثائق الناقصة

السلام عليكم أعضاء المنتدى الكريم أود أن أطرح إستفسار حول إستكمال الوثائق الناقصة التي تذكر في محضر التقييم أي تقييم العروض
لدينا الحالة الأولى: هل تستكمل الوثائق الناقصة خلال عشرة أيام ويذكر في محضر تقييم العروض أن تلك الوثائق أستكملت ويغلق المحضر بتاريخ أستكمال الوثائق
الحالة الثانية: هل يجب على المصلحة التي أجرت الإستشارة أن ترفق تلك الوثائق الناقصة أي منتهية الصلاحية إلى غير ذلك مع محضر التقويم وتاريخ المحضر يغلق في نفس اليوم والساعة وحتى قبل إستكمال الوثائق وهل هذا قانوني
وهل يحاسب العون المكلف بتسديد الفواتير ووضعيات الأشغال لعدم طلب الوثائق الناقصة المشار إليها في محضر التقويم أم لا
أرجو من السادة الأعضاء إثراء الموضوع وبارك الله فيكم جميعا


 #2  
الخميس 05 مارس 2015, 19:54
مشرف منتدى الصفقات العمومية
مشرف منتدى الصفقات العمومية
 
ذكر
الاقامة : Biskra
المشاركات : 1695
نقاط : 2419
تاريخ التسجيل : 21/05/2014
العمل : DPSB
افتراضيرد: بخصوص إستكمال الوثائق الناقصة

السلام عليكم.....اذا ارتأت لجنة فتح الاضرفة التقنية والمالية أن تطلب استكمال الوثائق الناقصة أي التي لم يحضرها المتعهد (وليست الوثائق المنتهية الصلاحية) فانه يكون في الايام العشرة المةالية لتاريخ الايداع والفتح...وبالتالي تصبح الوثائق المستكملة وثائق عادية لا فرق بينها وبين الوثائق التي أودعت يوم الفتح.....والله اعلم.


 #3  
الثلاثاء 10 مارس 2015, 17:33
مشرف منتدى الصفقات العمومية
مشرف منتدى الصفقات العمومية
 
ذكر
الاقامة : Biskra
المشاركات : 1695
نقاط : 2419
تاريخ التسجيل : 21/05/2014
العمل : DPSB
افتراضيرد: بخصوص إستكمال الوثائق الناقصة

اليكم الوثيقة التالية ربما تفيدكم.....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


 #4  
الثلاثاء 10 مارس 2015, 20:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : annaba
المشاركات : 597
نقاط : 743
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمل : admi
افتراضيرد: بخصوص إستكمال الوثائق الناقصة

أخي  بسكرة لو تكرمات و شرحت لنا هده التعليمات من فضلك






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة