10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الوثائق الأجبارية :


شاطر
 #1  
الجمعة 20 فبراير 2015, 14:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : annaba
المشاركات : 597
نقاط : 743
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمل : admi
افتراضيالوثائق الأجبارية :

الوثائق الأجبارية :


مكونات العرض التقني:
01 - السجل التجاري.
02- نسخة من وثيقة الحسابات الاجتماعية مستخرجة من الوكالات المحلية للمركز الوطني للسجل التجاري ( يخص الأمر الشركات ذات الأسهم – المؤسسات ذات الشخص الوحيد وذات المسؤولية المحدودة – الشركات ذات المسؤولية المحدودة – شركات التضامن – شركات التوصية البسيطة / ذ،أ ) .
03 – التصريح بالاكتتاب مملوء و موقع و مختوم كما هو مبين في دفتر الشروط.
04-تصريح بالنزاهة.
05 – نسخة من شهادة السوابق العدلية رقم 03 أقل من ثلاثة أشهر للمسير .
06 – شهادة التأهيل و التصنيف المهني في ميدان الري نشاط رئيسي درجة 2 فما فوق






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة