10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالمنشوراتالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات


شاطر
 #1  
الأربعاء 11 فبراير 2015, 16:36
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : البلدية
المشاركات : 374
نقاط : 519
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمر : 51
العمل : موظف
المزاج المزاج : هاديء
افتراضيبخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

ككل مرة لم تتم عملية تسديد مرتب شهر فيفري 2015 
امين الخزينة رفض التسديد على المكشوف لهذا الشهر و طلب القوائم الاسمية موقوفة الى غاية 31/12/2014 مؤشرة من قبل المراقب المالي
المراقب المالي رفض تاشيرة على هذه القوائم 
العمال في انتظار الرضا من المراقب المالي و امين الخزينة 
شهرية العمال اتقول امدوا فيها من جيوبهم 
كرهونا في الخدمة
واش راه الحالة عندكم


 #2  
الأربعاء 11 فبراير 2015, 17:12
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : bouira
المشاركات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 02/11/2013
العمل : موضف في البلدية
المزاج المزاج : الدعاء من فضلكم لكل عمال الاسلاك المشتركة
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

نحن  في  بلدية   من  بلديات  البويرة  شرقا  عادي  لم  نجد  هاذا  المشكل  في  شهر  فيفري


 #3  
الأربعاء 11 فبراير 2015, 17:15
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : relizane
المشاركات : 446
نقاط : 629
تاريخ التسجيل : 13/11/2013
العمل : foncieneure
المزاج المزاج : دائما مبتسم رغم كل شيء
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

الله يجيب  الخير     مازال    غادي  يرخسونا     لاننا   عمال البلديات     نستاهلو    ......اذا   نحبو    يقيمونا  ويخافو  من  الاتحاد  نتاعنا     التحرك  وتنظيم  انفسنا    والمطالبة  بحقوقننا   هو السبيل  الوحيد


 #4  
الأربعاء 11 فبراير 2015, 17:27
avatar
 
 
 
انثى
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 326
نقاط : 426
تاريخ التسجيل : 31/12/2011
العمل : agent
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

قول لامين خزينتكم روح تعلم من جديد فمن شهر جانفي حتى مارس تسير الامور عادي من خلال المزانية الاولية


 #5  
الأربعاء 11 فبراير 2015, 19:48
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : البلدية
المشاركات : 374
نقاط : 519
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمر : 51
العمل : موظف
المزاج المزاج : هاديء
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

حسب قولك اخ كاري 2 امين الخزينة حابس من راسو


 #6  
الأربعاء 11 فبراير 2015, 22:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : سعيدة
المشاركات : 147
نقاط : 162
تاريخ التسجيل : 13/08/2014
العمر : 33
العمل : تفني في الإعلام الآلي مصلحة الحالة المدنية
المزاج المزاج : عادي
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

يا مرضونا


 #7  
الخميس 12 فبراير 2015, 08:58
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : سوق اهراس
المشاركات : 58
نقاط : 92
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

يا أخي لا يحق لأمين خزينتكم أن يرفض تسديد أجور شهر فيفري بما أنه قام بتسديد قبلها شهرجانفي ، فعليه أن يكمل إلى غاية شهر مارس. فالامور واضحة ، أنه إذا لم يتم التصديق على الميزانية الأولية لسنة 2015 مع التكفلات بجميع أبوابها و التأشير عليها من طرف المراقب المالي وكذا القائمة الإسمية للموظفين، فأمين الخزينة مجبر على تسديد (1/12) الثلاث الأشهر الأولى من كل سنة.وشكرا


 #8  
الخميس 12 فبراير 2015, 09:23
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 104
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
العمل : موظف
المزاج المزاج : ما شاء الله
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

نحن في بلديتنا هنا بالعاصمة خلصنا شهر فيفري


 #9  
الخميس 12 فبراير 2015, 09:55
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : tiaret
المشاركات : 209
نقاط : 430
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

كما أشار الإخوة أمين الخزينة ملزم بدفع ما يسمى 1/12 للسنة الجديدة حتى شهر مارس 
فنحن بتيارت تم تسديد أجرة شهر فيفري  عادي أخي


 #10  
الخميس 12 فبراير 2015, 15:11
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : البلدية
المشاركات : 374
نقاط : 519
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمر : 51
العمل : موظف
المزاج المزاج : هاديء
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

واش ادير عندنا امين خزينة فيلسوف حابس و لم يجد اليد الحديدية من طرف الامرين بالصرف


 #11  
الخميس 12 فبراير 2015, 15:54
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : برج بوعريريج
المشاركات : 305
نقاط : 357
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

يأخي اسمع للمثل
قال الابن لأبيه ياأبي راهم ضربونا
قال الاب لابنه يابني عرفونا باه ضربونا



 #12  
الخميس 12 فبراير 2015, 20:18
avatar
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
 
ذكر
الاقامة : Batna
المشاركات : 2643
نقاط : 3194
تاريخ التسجيل : 01/02/2012
العمل : Agent de Bureau Administratif Territorial
المزاج المزاج : الحمد لله على كل شيء
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

نحن في بلديتنا تم تسديد أجرة فيفري عادي وتستمر حتى مارس إن شاء الله


 #13  
الخميس 12 فبراير 2015, 21:41
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 251
نقاط : 342
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

المشكل ليس في أمين الخزينة بل في كفائة الامين العام وخوف و مصالح الامر بالصرف

الحل في اتخاد قرار تسخير المحاسب وهو الدواء الشافي و الكافي وسوف يكون عبرة لمن يعتبر ويتسلط على زواوله


 #14  
السبت 14 فبراير 2015, 17:02
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 55
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 30/11/2013
العمل : chefeur
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

حنا في بلديتنا  المرسمين لم  يتقاضو اجرة شهري  جانفي  وفيفري  والمتعاقدين   اجرة شهر جانفي بحجة الميزانية  الجديدة 2015   والمرااقبة المالية  كل عام ديرلنا  هكذا حاسبة روحا  وزيرة المالية


 #15  
الإثنين 16 فبراير 2015, 19:33
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : عين الدفلى
المشاركات : 7
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 08/11/2014
العمل : معاون تقني في الإعلام الآلي
افتراضيكل حسب مفهومه

نحن في بلدية من بلديات ولاية عين الدفلى شهر فيفري خلصناه و كملناه و رانا نخمو في شهر مارس


 #16  
الإثنين 16 فبراير 2015, 21:10
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 116
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 14/03/2014
العمل : administateur
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

foodkas اخي  العزيز   اريد التعرف عليك و الاستفادة من خبراتك


 #17  
الخميس 19 فبراير 2015, 11:16
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الشلف
المشاركات : 94
نقاط : 104
تاريخ التسجيل : 15/02/2015
العمل : تاجنة
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

إخواني أريد أن أسألكم فيما يخص تساوي عدد مترشحين في إمتحانات خارجية الخاصة بالسائقين في النقاط .
كيف يتم تحيد الناجحين ؟ وشكرا


 #18  
الخميس 19 فبراير 2015, 12:25
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : tissemsilt
المشاركات : 23
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 24/03/2013
العمل : محاسب اداري رئيسي
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

نحن في احدى بلديات تيارت اجرة فيفري صرفت عادي وبالنسبة لأمين الخزينة لما يطلب بطاقة التكفل بالنسبة للأجور ماعليك أخي سوى الاتصال بالمراقب المالي


 #19  
الخميس 19 فبراير 2015, 15:37
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : عين الدفلى
المشاركات : 60
نقاط : 146
تاريخ التسجيل : 20/10/2012
العمر : 35
العمل : متصرف اقليمي
المزاج المزاج : الإخلاص في العمل واجب
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

يتم التسديد للاجور الى غاية شهر مارس بصفة عادية


 #20  
الأحد 22 فبراير 2015, 10:17
avatar
 
 
 
انثى
الاقامة : في ارض الله الواسعة
المشاركات : 19
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 18/02/2015
العمل : comptable préncipale
افتراضيرد: بخصوص مرتب شهر فيفري2015 لعمال البلديات

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 


نحن في بلديتنا خلصنا شهر فيفري مزال شهر مارس بدون أي مشكل 
لكن أخي الكريم وينهم المسؤوليين أقصد الآمر بالصرف ؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا أمين الخزينة يتمشى على حساب ما قالوا راسو.......
أين الآمر بالصرف وأين أنتم ؟؟؟؟؟؟؟


ياريت توافينا بأي جديد في قضيتكم أخي و أين وصلتم بأمر أمين الخزينة هذا ؟؟؟؟؟؟


كل ما يحصل لكم عسى أن يكون خير 
وعسى أن تكرهوا شئ وهو خير لكم 






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة