10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

المســـــار المهـــــــــــنى






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تنظيم مصالح البلدية


شاطر
 #1  
الثلاثاء 20 يناير - 10:16
مشرف
مشرف
 
ذكر
المشاركات : 1819
نقاط : 2853
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد الله
افتراضيتنظيم مصالح البلدية

هل من نصوص تنظيمية تحدد كيفية تنظيم البلدية
الى مصالح و مكاتب مع التسميات
رجاء المساعدة


 #2  
الثلاثاء 20 يناير - 10:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : 13
المشاركات : 617
نقاط : 666
تاريخ التسجيل : 12/06/2013
العمر : 53
العمل : متصرف إقليمي
المزاج المزاج : بالتعرف على هذا المنتدى أصبحت متفائلا
افتراضيرد: تنظيم مصالح البلدية

في السابق كانت هناك تعليمة مؤرخة في سنة 1983 يتم بموجبها وضع الإطار الهيكلي و التنظيمي و كذا طلب المناصب المالية حسب ساكنة كل بلدية....لكن تعطل العمل بهذه التعليمة مند سنوات طويلة...يمكنكم وضع هيكل تنظيمي لإدارتكم وفق ما ترونه مناسبا لكم ، شريطة أخذ رأي الهيئة الوصية و مصالح الولاية مسبقا....ليس بالضرورة أن يكون هذا الرأي كتابيا....و الله الموفق.



 #3  
الثلاثاء 20 يناير - 10:32
مشرف
مشرف
 
ذكر
المشاركات : 1819
نقاط : 2853
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد الله
افتراضيرد: تنظيم مصالح البلدية

بارك الله فيك






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة