10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تذكير بأحكام التعليمة رقم:151 المؤرخة في:2013.12.05


شاطر
 #1  
الثلاثاء 20 يناير 2015, 10:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : 13
المشاركات : 617
نقاط : 666
تاريخ التسجيل : 12/06/2013
العمر : 53
العمل : متصرف إقليمي
المزاج المزاج : بالتعرف على هذا المنتدى أصبحت متفائلا
افتراضيتذكير بأحكام التعليمة رقم:151 المؤرخة في:2013.12.05

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية


    الوزير لدى الوزير الأول
المكلف بإصلاح الخدمة العمومية.


رقم: 13/151
المؤرخة في:2013.12.05
السيدات و السادة الوزراء
للإعلام إلى السيدة و السادة الولاة
و السيدة و السادة رؤساء مفتشيات الوظيفة العمومية




الموضوع:كيفيات تنظيم و إجراء المسابقات و الإمتحانات و الفحوص المهنية.
المرجع: التعليمتان رقم:273 و 333 المؤرختان في:08/17 و 2013/11/10 للسيد الوزير الأول.


المرفقات-02-
تبعا للتعليمتين رقم 273 و 333 المؤرختين في 08/17 و 2013/11/10 المذكورتين أعلاه للسيد الوزير الأول و المتعلقتين بكيفيات تنظيم و إجراء المسابقات و الإمتحانات و الإختبارات المهنية للتوظيف في المؤسسات و الإدارات العمومية، يشرفني أن أنهي إلى علمكم أن ملفات الترشح للمسابقات و الإختبارات المهنية ينبغي أن تتضمن من الآن فصاعدا فقط الوثائق التالية:
- طلب خطي.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
- نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.
- بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح.

يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم إلى الرتب أو المناصب المترشح لها إستكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى لا سيما:
- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية، مصادق على مطابقتها من قبل المؤسسة المنظمة للمسابقة.
- شهادة السوابق العدلية سارية المفعول.
- شهادة الإقامة، بالنسبة لمسابقات التوظيف في المناصب المفتوحة في الولايات أو البلديات البعيدة.
- شهادة الميلاد رقم 13.
- الشهادات الطبية.
- صورتان شمسيتان.

يجب أن تتضمن ملفات المترشحين الناجحين في المسابقات على اساس الشهادة إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه، لا سيما على:
- شهادات العمل التي تثبث الأقدمية المهنية للمترشح في الإختصاص ينبغي أن تكون هذه الشهاد مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الإجتماعي، بالنسبة للآقدمية المكتسبة في القطاع الخاص.
- شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في إطار الإدماج المهني و الإجتماعي للشباب حاملي الشهادت مع توضيح المنصب المشغول عند الإقتضاء.
- أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص عند الإقتضاء.
- أي وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الإقتضاء.
- شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين......
.....................................................هذا ما يجب أن يعلمه كل مترشح لمسابقات التوظيف.....دون نسيان الإستمارة و ملئها من طرفه.



 #2  
الثلاثاء 20 يناير 2015, 10:17
مشرف
مشرف
 
ذكر
المشاركات : 1820
نقاط : 2856
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : الحمد الله
افتراضيرد: تذكير بأحكام التعليمة رقم:151 المؤرخة في:2013.12.05

بارك الله فيك


 #3  
الثلاثاء 20 يناير 2015, 10:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : 13
المشاركات : 617
نقاط : 666
تاريخ التسجيل : 12/06/2013
العمر : 53
العمل : متصرف إقليمي
المزاج المزاج : بالتعرف على هذا المنتدى أصبحت متفائلا
افتراضيرد: تذكير بأحكام التعليمة رقم:151 المؤرخة في:2013.12.05

و فيك بركة أخي.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة