سجلات مكتب الصفقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سجلات مكتب الصفقات

مُساهمة من طرف amine2dz في الأربعاء 14 يناير 2015, 17:45

السلام عليكم

نحن بصدد تحضير سجل جديد خاص بسحب دفاتر الشروط و كذا ايداع العروض  اضافة الى الاذن بالعمل (اذن بالعمل و التوقيف و الاستأناف) و تقييم العروض هل يمكن لسادة الاعضاء تقديم ايضاحات كيف يمكن ترتيبها و هل هي اجبارية في مكتب صفقات البلدية

avatar
amine2dz
 
 

ذكر

الاقامة : chlef

المشاركات : 4

نقاط : 8

تاريخ التسجيل : 28/10/2014

العمل : apc

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجلات مكتب الصفقات

مُساهمة من طرف lakhdar71 في الإثنين 26 يناير 2015, 20:23

على حد علمي فإن السجلات الضرورية لمكتب الصفقات هي: 1- سجل سحب و ايداع دفاتر الشروط 2-سجل فتح الأظرفة 3-سجل تقييم العروض 4- سجل لجنة الصفقات (و السجلات الثلاث الأخيرة ينبغي أن تكون مؤشرة من طرف رئيس الدائرة) أما السجل فهو غير الزامي و هناك من قال أنه غير قانوني أصلا.. و الله أعلم...

avatar
lakhdar71
 
 

ذكر

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 129

نقاط : 140

تاريخ التسجيل : 22/09/2010

العمل : SECRETAIRE GENERAL

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روابط للمشاركة :

URL do tópico
BBcode
HTML
َ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

َ

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك