مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف sindabad في الخميس 08 يناير 2015, 07:22

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قانون العمل
كلمة السر هي:
imr15
:fsl3:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


:fsl3: 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

:fsl3:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


منقووووووووووووووووووووول

توقيع sindabad


يا قارئ خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي
avatar
sindabad
ادارة المنتدى

ذكر

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 16993

نقاط : 31482

تاريخ التسجيل : 10/11/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف sindabad في الجمعة 09 يناير 2015, 23:32

أخي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لست متأكد لكن يمكن أن يكون :


3.627,97 دج

توقيع sindabad


يا قارئ خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي
avatar
sindabad
ادارة المنتدى

ذكر

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 16993

نقاط : 31482

تاريخ التسجيل : 10/11/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف ابو الخيرات في الجمعة 09 يناير 2015, 23:35

بارك الله فيك و آسف على الازعاج

avatar
ابو الخيرات
موظف مرسم

ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 10

نقاط : 14

تاريخ التسجيل : 27/12/2014

العمل : قطاع الصحة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف معمر عموري في السبت 10 يناير 2015, 10:20

السلام عليكم 
حسب هذا المرسوم  الذي يحدد الأجر الوطني الأدنى المضمون ب 18000 دج تطبيقا لأحكام المادة 87 من القانون 90-11 


الأجر الوطني الأدنى المضمون = الأجر القاعدي + العلاوات و التعويضات بلإستثناء تلك المتعلقة ( الخبرة المهنية و علاوة المردودية ...... )


حارس بالتوقيت الكامل  18000 = ( 9000+ 3200 + 2250 + 900 + 2650 ) زيادة ب 2650 دج خام 


حارس مرسم درجة 6 : 18000 = ( 9000+ 3200 + 2925 + 1170 + 1705 ) زيادة ب 1705 دج خام 

avatar
معمر عموري
موظف درجة 1

ذكر

الاقامة : عين الدفلى

المشاركات : 92

نقاط : 108

تاريخ التسجيل : 26/08/2012

العمر : 32

العمل : موظف
المزاج المزاج : جيد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف معمر عموري في السبت 10 يناير 2015, 10:40

زيادة ب 5805.9 لحارس متعاقد حسب الجدول 
حارس متعاقد خبرة 1 سنة   ( 9000 + 2281.5 + 912.6+ 3200 ) = 15394.1 - 18000 = 2605.9 .

في الجدول زيادة للحارس 5805.9 - 2605.9 = 3200 

avatar
معمر عموري
موظف درجة 1

ذكر

الاقامة : عين الدفلى

المشاركات : 92

نقاط : 108

تاريخ التسجيل : 26/08/2012

العمر : 32

العمل : موظف
المزاج المزاج : جيد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف Djenane في السبت 10 يناير 2015, 12:51

الأخ  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


هل يعني هذا الخبر غير صحيح ؟؟

*-*-*-*-*-*

وأعطت مثالا لعون متعاقد موظف للعمل بالتوقيت الكامل مصنف في صنف 1، ونقطته الاستدلالية 200، يحوز على 3 سنوات خبرة مهنية في المؤسسات والإدارات العمومية ”مرجع الحساب عند تاريخ 31 ديسمبر 2007”، مشيرة إلى أن الراتب الإجمالي الخام عند تاريخ أول جانفي 2012 هو الراتب الأساسي (200 مضروبة في 45).. 9.000.00 دج + 9000.00 يساوي 18000.00، و تعويض الخبرة المهنية (9000 مضروبة في 1.4 بالمائة)..378.00 دج، والراتب الرئيسي يساوي 9.378.00 دج + 9000.00 والذي يساوي 18378.00دج، وبزيادة تعويض الضرر 176.00 دج، والمنحة الجزافية التعويضية 3.200.00 دج ومنحة تكميلية 25 بالمائة 2.344.50 دج، ومنحة تعويض الإداري 10 بالمائة 937.80 دج، فإن الراتب الإجمالي الخام الواجب منحه للعون هو 16.036.30 دج +9000.00 دج ويساوي 25036.30 دج، وبالتالي يكون فارق الأجر الوطني الأدنى للمضمون الواجب منحه  للعون هو 18.000.00-9000.00 ويساوي 9000.00 المقدر بـ100 بالمائة، تضيف التعليمة.

avatar
Djenane
موظف مرسم

ذكر

الاقامة : Batna

المشاركات : 35

نقاط : 95

تاريخ التسجيل : 09/06/2014

العمل : حارس
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف معمر عموري في السبت 10 يناير 2015, 13:16

لم تصدر اي تعليمة لتطبيق الزيادة لإلغاء المادة 87 مكرر الى حد الساعة 
و الجرائد اليومية عندهم عامين او اكثر راهم يكتبوا على الزيادات ،

avatar
معمر عموري
موظف درجة 1

ذكر

الاقامة : عين الدفلى

المشاركات : 92

نقاط : 108

تاريخ التسجيل : 26/08/2012

العمر : 32

العمل : موظف
المزاج المزاج : جيد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف Djenane في السبت 10 يناير 2015, 13:33

يعنى كل الأخبار في الجرائد و كل الحديث عن طريقة الزيادة غير صحيح ؟؟؟

هذا آخر نسخة من الدستور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أظن ان الزيادة ستكون حوالي 24 ألف دينار لأن وزير الداخلية قال سابقا أن اكثر من مليون ملف سكن اجتماعي سيحول إلى سكن ترقوي بعد الزيادات

و في شروط الحصول على سكن ترقوي يجيب أن يكون أجرك أقل من 24 ألف دينار

avatar
Djenane
موظف مرسم

ذكر

الاقامة : Batna

المشاركات : 35

نقاط : 95

تاريخ التسجيل : 09/06/2014

العمل : حارس
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف معمر عموري في السبت 10 يناير 2015, 14:00

في سنة 2013 كانت هناك زيادة ب 25 % للأسلاك المشتركة و العمال المهنيين ............... 10 % ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


* الثقة في الوثيقة  * الجريدة الرسمية لسنة 2015 لم تصدر لحد الساعة او اي تعليمة صادرة عن الهيئات الرسمية ، المادة 87 مكرر ألغيت بمرسوم رئاسي بمناسبة 1 ماي 2014 بعد اجتماع الثلاثية 1 في 23 فيفري 2014 و الزيادة اتت قبل 01 ماي 2014 والثلاثية الثانية في سبتمبر 2014 و قانون المالية في 31 ديسمبر 2014 .

avatar
معمر عموري
موظف درجة 1

ذكر

الاقامة : عين الدفلى

المشاركات : 92

نقاط : 108

تاريخ التسجيل : 26/08/2012

العمر : 32

العمل : موظف
المزاج المزاج : جيد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف fayzi في السبت 10 يناير 2015, 15:50

شكرا

avatar
fayzi
موظف مرسم

ذكر

الاقامة : el oued

المشاركات : 11

نقاط : 12

تاريخ التسجيل : 28/02/2012

العمل : enseignant

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف bamok في السبت 10 يناير 2015, 17:50

هل تعلمون أن المشرع الجزائري عندما يريد أن يسن قوانين جديدة و خاصة تلك المتعلقة بمرتبات (الزواولة) فإنه يتشاور مع كل شياطين المعمورة حتى يبقى ذلك الزوالي في دوامة الفقر المكرر (1.2.3 Viva L'Algérie )

avatar
bamok
موظف مرسم

ذكر

الاقامة : tiaret

المشاركات : 29

نقاط : 33

تاريخ التسجيل : 13/07/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف العابد_17 في الأحد 11 يناير 2015, 08:17

أيها الإخوان هل تعرفون المثل العامي القائل.........المندبة كبيرة و الميت فار.....و.....المثل العربي القائل....تمخض الجمل فولد فأرا...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......الله يجيب الخير....

avatar
العابد_17
موظف درجة 8

ذكر

الاقامة : 13

المشاركات : 632

نقاط : 681

تاريخ التسجيل : 12/06/2013

العمر : 54

العمل : متصرف إقليمي
المزاج المزاج : بالتعرف على هذا المنتدى أصبحت متفائلا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف sindabad في الأحد 11 يناير 2015, 08:33

تفائلوا خيرا تجدوه 

توقيع sindabad


يا قارئ خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي
avatar
sindabad
ادارة المنتدى

ذكر

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 16993

نقاط : 31482

تاريخ التسجيل : 10/11/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف حسان ضياء في الأحد 11 يناير 2015, 10:59

بارك  الله  فيك

avatar
حسان ضياء
موظف درجة 3

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 285

نقاط : 288

تاريخ التسجيل : 14/09/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف محمد بلوزداد في الأحد 11 يناير 2015, 11:38

لم أستطع تحميل الملف من فضلك أعد رفع الرابط بGULFUP

avatar
محمد بلوزداد
موظف درجة 3

ذكر

الاقامة : المدية

المشاركات : 242

نقاط : 336

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف sindabad في الأحد 11 يناير 2015, 16:53

 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

من طرف محمد بلوزداد اليوم في 11:38 + ---- - لم أستطع تحميل الملف من فضلك أعد رفع الرابط بGULFUP

من طرف محمد بلوزداد اليوم في 11:38 + ---- - لم أستطع تحميل الملف من فضلك أعد رفع الرابط بGULFUP

توقيع sindabad


يا قارئ خطي لا تبكي على موتي
فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك وإن متُّ فاللذكرى
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي
avatar
sindabad
ادارة المنتدى

ذكر

الاقامة : ALGERIE

المشاركات : 16993

نقاط : 31482

تاريخ التسجيل : 10/11/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف nayeli64 في الأحد 11 يناير 2015, 20:53

هل تمس الزيادة  المتقاعدين ام لا     المادة 87   وشكرا لكم  ...............

avatar
nayeli64
موظف درجة 1

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 105

نقاط : 144

تاريخ التسجيل : 04/02/2013

العمل : عون مكتب
المزاج المزاج : مكرفس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف nayeli64 في الإثنين 12 يناير 2015, 07:54

اين انتم يا خبراء المنتدى  لا جواب ........................................

avatar
nayeli64
موظف درجة 1

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 105

نقاط : 144

تاريخ التسجيل : 04/02/2013

العمل : عون مكتب
المزاج المزاج : مكرفس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف العابد_17 في الإثنين 12 يناير 2015, 08:16

تمسهم كلهم و لكن بدرجات.

avatar
العابد_17
موظف درجة 8

ذكر

الاقامة : 13

المشاركات : 632

نقاط : 681

تاريخ التسجيل : 12/06/2013

العمر : 54

العمل : متصرف إقليمي
المزاج المزاج : بالتعرف على هذا المنتدى أصبحت متفائلا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف محمد بلوزداد في الإثنين 12 يناير 2015, 08:50

شكرا لك سندباد لكن نفس المشكل

avatar
محمد بلوزداد
موظف درجة 3

ذكر

الاقامة : المدية

المشاركات : 242

نقاط : 336

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف محمد بلوزداد في الإثنين 12 يناير 2015, 08:52

عندما أحمل الملف entrer le mot psasse pour auvrir pdf

avatar
محمد بلوزداد
موظف درجة 3

ذكر

الاقامة : المدية

المشاركات : 242

نقاط : 336

تاريخ التسجيل : 31/12/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف غريب في الإثنين 12 يناير 2015, 10:45

السلام عليكم حارس متفاعد النفطة الاستدلالية200 كم الزيادة المرتقبة من الاغاء المادة اعطونا الصافي خلونا من الحسبات نتاعكم

avatar
غريب
موظف درجة 1

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 98

نقاط : 161

تاريخ التسجيل : 06/02/2013

العمل : 41

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف nayeli64 في الإثنين 12 يناير 2015, 13:07

شكرا لك  الاخ العابد 17

avatar
nayeli64
موظف درجة 1

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 105

نقاط : 144

تاريخ التسجيل : 04/02/2013

العمل : عون مكتب
المزاج المزاج : مكرفس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف الخليل في الإثنين 12 يناير 2015, 13:36

المندبة كبيرة والزياااااااااااااااادة فااااااااااااااااااااارْ

avatar
الخليل
موظف درجة 5

ذكر

الاقامة : العزة والكرامة

المشاركات : 389

نقاط : 491

تاريخ التسجيل : 11/01/2011

العمر : 94

العمل : موظف
المزاج المزاج : لا أعرف .....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف ena في الإثنين 12 يناير 2015, 13:59

اريد أن اعرف بالضبط الزيادة الصافية لعامل مهني من المستوى الثاني كم تكون اذا كتب ربي ؟
و شكرا لكم كثيرا

avatar
ena
موظف درجة 5

انثى

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 429

نقاط : 491

تاريخ التسجيل : 16/01/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : الحمد لله على كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مبالغ الزيادات المرتقبة للمتعاقدين على إثر إلغاء المادة 87 مكرر من قان

مُساهمة من طرف GATUSO112 في الإثنين 12 يناير 2015, 15:09

لم أفهم شيئ 
ماذا تقصد بالنسب المئوية 
كيف حسبت هذه المبالغ

avatar
GATUSO112
موظف درجة 1

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 115

نقاط : 121

تاريخ التسجيل : 26/09/2010

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روابط للمشاركة :

URL do tópico
BBcode
HTML
َ

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

َ

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية