10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالمنشوراتالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تعيين متصرف اقليمي رئيس مكتب


شاطر
 #1  
الثلاثاء 30 ديسمبر 2014, 19:14
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : ain defla
المشاركات : 659
نقاط : 810
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيتعيين متصرف اقليمي رئيس مكتب

هل يمكن ان يعين متصرف اقليمي في منصب عال رئيس مكتب في بلدية عدد سكانها لا يتجاوز 10.000 نسمة
المراقب رفض التاشير على القرار رغم تاشيرة الوظيف العمومي  ، هل هناك رخصة استثنائية من المديرية العامة للميزانية (الراقبة المالية ) لتكملة بها الملف امام المراقب المالي ؟
افيدونا من فضلكم .


 #2  
الإثنين 05 يناير 2015, 06:05
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : tissemsilet
المشاركات : 77
نقاط : 85
تاريخ التسجيل : 04/12/2011
العمر : 32
العمل : administrateur
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيرد: تعيين متصرف اقليمي رئيس مكتب

لاحول ولا قوة الا بالله ، واش دخل المراقب المالي في هاد التفاصيل ، الملف الاداري من اختصاص الوضيف العمومي ، اما المراقب المالي فلا يراقب سوى الجانب المالي مع وجود المداولة الخاصة بذلك فقط ، فلماذا وجد الوضيف العمومي اصلا ان كان كل من هب ودب يدرس الملف في كل تفاصيله ، يا اخي العزيز عليك برسالة شكوى الى المديرية العامة للميزانية وليس طلب ترخيص .


 #3  
الثلاثاء 03 فبراير 2015, 11:04
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : hg^:hwv
المشاركات : 114
نقاط : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: تعيين متصرف اقليمي رئيس مكتب

لقد حدث لي نفس المشكل و لكن بعد أخذ و رد اشر علية المراقب المالي و هذا بعد ان حرمني من الاستفادة من المنحة لمدة ستة اشهر


 #4  
الأربعاء 04 فبراير 2015, 00:48
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 774
نقاط : 825
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: تعيين متصرف اقليمي رئيس مكتب

لا حولة ولاقوة إلا بالله .
01- أن رفض المراقب المالي حسب نظرته أنه ليس من حقها وبالتالي يحافظ على المال لأنموافقته يترتب عليه زيادة في الراتب تدفع لرئيس المكتب فتدخله كان من هذا الجانب .(لست مدافع على المراقب المالي ولكن جوابه حسب ماورد في التدخل يعني راقبة الزيادة ).
وهنى يستوجب عليكم طلب رخصة إستثنائية حتى تصبح النفقة مرخصة .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة