10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب مساعدة


شاطر
 #1  
الإثنين 29 ديسمبر 2014, 13:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : bouira
المشاركات : 148
نقاط : 154
تاريخ التسجيل : 22/03/2014
العمل : fonctionaire
افتراضيطلب مساعدة

السلام عليكم، أنا موظف جديد بمكتب الصفقات بمؤسسة صحية، أرجوا من الخبراء إرشادي بمراحل إبرام صفقة بدءا من كيفية تقدير الإحتياجات إلى تنفيذ الصفقة وكذا نسخ عن المحاضر التي يإعدها المكتب وعلاقة المكتب بجهات الوصاية كلجنة الصفقات، للإشارة فإن موضوع الصفقة هو التموين بمواد غذائية للمؤسسة، لقد سمعت عن إعداد مشروع لدفتر الشروط ثم المصادقة عليه من لجنة الثفقات، ثم الإعلان عنها، الملف الإداري
وشكرا مسبقا لكل مساعدة


 #2  
الإثنين 29 ديسمبر 2014, 22:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 498
نقاط : 620
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
العمل : IC
المزاج المزاج : منفعل
افتراضيرد: طلب مساعدة

ارجو ان تتصل بمكتب الصفقات للبلدية..لانك ستجد كل ماتريد






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة