10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



سؤال لأهل الخبرة بما إني حديثة التوظيف


شاطر
 #1  
السبت 27 ديسمبر 2014, 18:04
 
 
 
انثى
الاقامة : تبسة
المشاركات : 57
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
العمل : ادماج
افتراضيسؤال لأهل الخبرة بما إني حديثة التوظيف

انا موظفة في مصلحة المحاسبة حديثة التوظيف واجهل بعض الإجراءات القانونية . بعض الاحيان اجد اخطاء في فاتورة مثل tva واخطاء في الإتفاقية سؤالي هو هل من الواجب القانوني ان اذهب شخصيا للمؤسسات لتصحيح الفاتورة او الإتفاقية؟ ام عليا اخبار المسؤليين بالبلدية وهم يتخذون الإجراءات اللازمة ؟ وبالأخص الإتفاقية تأتي من مكتب الصفقات العمومية هل اعيدها لهذا المكتب او ماذا افعل ؟  انصحوني من فضلكم


 #2  
الإثنين 29 ديسمبر 2014, 19:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 76
نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 18/10/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: سؤال لأهل الخبرة بما إني حديثة التوظيف

اعيديها  لمكتب الصفقات هو الذي يقوم بتصحيحها


 #3  
الإثنين 29 ديسمبر 2014, 21:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : chlef
المشاركات : 52
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 02/07/2013
العمل : comptable
افتراضيرد: سؤال لأهل الخبرة بما إني حديثة التوظيف

الافضل ارجاعها الى مكتب الصفقات بالنسبة الى الاتفاقيات وفي اقرب فرصة كذلك بالنسبة للفواتيير سواء الشكلية او النهائية ترجع الى الموردين شخصيا وذلك لتجنب المسؤولية ومهما يكن سيقوم المراقب المالي بارجاعها مع مذكرة رفض مؤقت فاحرص كذلك على تجنب مذكرات الرففض لاسباب شكلية في الوثائق (فاتورات و اتفاقيات التزامات ...... الخ) بالتوفيق لك.


 #4  
السبت 07 مارس 2015, 21:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 97
نقاط : 109
تاريخ التسجيل : 19/08/2014
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: سؤال لأهل الخبرة بما إني حديثة التوظيف

الصفقات و العقود ترجع الى مكتب الصفقات اما الفاتورات فترجع الى المتعامل و عليك التاكد جيدا من رقم الحساب البنكي بان يحتوي على 20 رقما لان معظم المتعاملين يملؤون الرقم ناقص في رسالة التعهد


 #5  
السبت 07 مارس 2015, 21:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 97
نقاط : 109
تاريخ التسجيل : 19/08/2014
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: سؤال لأهل الخبرة بما إني حديثة التوظيف

الصفقات و العقود ترجع الى مكتب الصفقات اما الفاتورات فترجع الى المتعامل و عليك التاكد جيدا من رقم الحساب البنكي بان يحتوي على 20 رقما لان معظم المتعاملين يملؤون الرقم ناقص في رسالة التعهد


 #6  
الثلاثاء 10 مارس 2015, 10:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : SETIF
المشاركات : 7
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 27/03/2014
العمل : TRESOR
افتراضيرد: سؤال لأهل الخبرة بما إني حديثة التوظيف

السلام عليكم, يجب عليك في المراسلات إحترام السلم الإداري أي من أين وردة المراسلة عند وجود أي خلل أو خطأ يجب إرجاع المراسلة الى الهيئة المرسلة أي الى البلدية وهي التي تقوم بإعادتها للجنة الصفقات أو غيرها هذا مبدا معاملات عقلاني شخصي أو إداري و مخالفته تسمى في نضر القانون مخالفة .


 #7  
الثلاثاء 10 مارس 2015, 22:41
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
 
ذكر
الاقامة : Batna
المشاركات : 2637
نقاط : 3184
تاريخ التسجيل : 01/02/2012
العمل : Agent de Bureau Administratif Territorial
المزاج المزاج : الحمد لله على كل شيء
افتراضيرد: سؤال لأهل الخبرة بما إني حديثة التوظيف

كما تفضل الإخوة بالنسبة لعقود والإتفاقيات تعاد إلى مكتب الصفقات والفواتير إلى الجهة التي أرسلت لك تلك الفواتير فعليك التدقيق جيدا في الفواتير من حيث العمليات الحسابية إلى معلومات المورد إلأى غير ذلك وأعانك الله






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة