10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

المســـــار المهـــــــــــنى






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي منحة مفوض الحالة المدنية


شاطر
 #1  
الإثنين 22 ديسمبر 2014, 19:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 442
نقاط : 696
تاريخ التسجيل : 26/06/2014
العمل : sd
افتراضيف/ي منحة مفوض الحالة المدنية

اخواني الأعزاء قمنا بايداع بطاقة الالتزام لدى المراقب المالي من أجل  دفع مستحقات  مفوض الحالة وأعوان الشباك بحجة انه لايوجد لديه نص قانوني من المديرية العامةللميزانية تجيز له ذلك بالرغم من انه توجد مراسلة من المديرية للوظيفة العمومية تحت رقم 1715 بتاريخ 2014/09/21 تصرح بالجمع بين الوظفيتين وليس الجمع بين المنحتين فهل من مجيب






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة