10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

مسابقات التوظيف

 :: 

اعلانات مسابقات التوظيف فى الادارات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



قوانين منتديات التوظيف و المسابقات مجرد الإطلاع يعني أنك قد وافقت


شاطر
 #1  
الأربعاء 03 ديسمبر 2014, 09:14
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16771
نقاط : 30777
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيقوانين منتديات التوظيف و المسابقات مجرد الإطلاع يعني أنك قد وافقت






مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ =




قوانين قسم مسابقات التوظيف 


بالاضافة الى القوانين العامة للمنتدى يجب التقيد بما يلي :
1-اعتماد اللغة العربية الفصحى لغة التخاطب الرئيسية في المواضيع و العناوين ، تمنع كتابة المواضيع بالدارجة و اللغات الأجنبية حيث يتم حذفها تلقائيا و دون اشعار صاحبها 
2- تمنع الإساءة للأعضاء بأي شكل من الأشكال و يمنع الاستهزاء او السخرية منهم او التقليل من احترامهم
3 - تمنع الدردشة + تبادل وسائل الاتصال مهما كان نوعها 
4 - يجب إختيار عنوان مناسب للموضوع، وتجنب العناوين المثيرة التي لا تدل على المضمون ،
مثل : ساعدوني... أرجوكم... طلب أدخلوا ... النجدة... و لوجه الله .... هذه العناوين لا تخدم طلباتكم و لاتساهم في تنظيم القسم.
5- عدم كتابة مواضيع التعارف بكل أنواعها 
6- الروابط الربحية و التحويلية ممنوعة منعا باتا في أقسام التوظيف
7 - يرجى استخدام أيقونة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، للتبليغ عن المشاركات و المواضيع المخالفة 
8 - تشجيع الأعضاء بالمتابعة و حسن الردّ و التقييم إن أمكن هذا أقلّ شيء يمكننا تقديمه نظير اجتهادهم و تعبهم يرجى استخدام أيقونة ( تقييم المشاركة )، أو أيقونة الشكر .
9- لمن لديه شكوى أو إعتراض ضد إجراءات مشرفي القسم و أحس بالظلم و التعسف يتقدم بطلب تظلم لدى الإدارة،  أكتب شكواك و حقّك محفوظ إن شاء الله 
10- عدم طرح مواضيع تخص الجامعة ومطالب لفئات معينة كdeua والتقيد بعروض التوظيف فقط
11- الأسئلة و الاستفسارات لها موضوع مخصص لمزيد من التنظيم
12 - الإعتماد فقط على مصادر موثوقة في نشر عروض التوظيف مع ذكر المصدر 
13 - يمنع التهجم أو وضع صور مهينة لأي مسؤول كمدير أو وزير أو رئيس دولة مثلا .
14 - تمنع المواضيع التي تسبب الفتنة بين الجنسين و التي تفرق بين الشمال و الجنوب أو الشرق و الغرب
15- كما يحق للإدارة تعديل أي بند من بنود القوانين أو إضافة قانون جديد بالكامل.
تلك هي القوانين المعتمدة فيرجى التقيد حرصا على حسن سير المنتدى و من يخالف قد يعرض نفسه للمخالفات أو لحظر العضوية




 #2  
الثلاثاء 13 أكتوبر 2015, 18:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : ام البواقي
المشاركات : 438
نقاط : 607
تاريخ التسجيل : 13/11/2011
العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل
افتراضيرد: قوانين منتديات التوظيف و المسابقات مجرد الإطلاع يعني أنك قد وافقت

شكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة