10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إستفسار عن تقديم الإستقالة لموظف يعمل بالبلدية


شاطر
 #1  
الإثنين 01 ديسمبر 2014, 20:27
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 74
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
العمل : طالب جامعي
افتراضيإستفسار عن تقديم الإستقالة لموظف يعمل بالبلدية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


تحية طيبة وبعد فأنا قد قدمت إستقالتي من منصبي في البلدية أين كنت موظف إداري لمدة لم تتجاوز سنة أي لم أرسم بعد و تم قبول الإستقالة بشكل عادي 


أريد فقط أن أستفسر عن الإجراءات التي تتخذها إدارة البلدية لأجل سير إستقالتي و إعلام الوظيف العمومي بها لأنو لما طلبت شهادة عمل مدون بها تاريخ بداية عملي إلى غاية تاريخ نهاية عملي قيل لي في مكتب المستخدمين أنه يجب إنتظار موافقة الوظيف العمومي فقلت لهم بأن رئيس البلدية قد وافق على إستقالتي فقالو لي يجب ان تنتظر حوالي 10 أيام إلى غاية أن نعلم مصالح الوظيف العمومي فهل هذا امر معقول.


و فيما يخص رقم الضمان الإجتماعي هل أنا من أقوم بطلب إيقافه من طرف مصالح الضمان الإجتماعي أم البلدية هي من تقوم بإيقافه .




لكم مني جزيل الشكر 







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة