إستفسار عن تقديم الإستقالة لموظف يعمل بالبلدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours إستفسار عن تقديم الإستقالة لموظف يعمل بالبلدية

مُساهمة من طرف finoman في الإثنين 01 ديسمبر 2014, 20:27

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


تحية طيبة وبعد فأنا قد قدمت إستقالتي من منصبي في البلدية أين كنت موظف إداري لمدة لم تتجاوز سنة أي لم أرسم بعد و تم قبول الإستقالة بشكل عادي 


أريد فقط أن أستفسر عن الإجراءات التي تتخذها إدارة البلدية لأجل سير إستقالتي و إعلام الوظيف العمومي بها لأنو لما طلبت شهادة عمل مدون بها تاريخ بداية عملي إلى غاية تاريخ نهاية عملي قيل لي في مكتب المستخدمين أنه يجب إنتظار موافقة الوظيف العمومي فقلت لهم بأن رئيس البلدية قد وافق على إستقالتي فقالو لي يجب ان تنتظر حوالي 10 أيام إلى غاية أن نعلم مصالح الوظيف العمومي فهل هذا امر معقول.


و فيما يخص رقم الضمان الإجتماعي هل أنا من أقوم بطلب إيقافه من طرف مصالح الضمان الإجتماعي أم البلدية هي من تقوم بإيقافه .




لكم مني جزيل الشكر 
avatar
finoman
 
 

انثى

الاقامة : alger

المشاركات : 88

نقاط : 142

تاريخ التسجيل : 22/12/2011

العمل : طالب جامعي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية