10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



العلاوات والمنح


شاطر
 #1  
الأحد 23 نوفمبر 2014, 20:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : ارض الله
المشاركات : 44
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمل : شبه موظف
افتراضيالعلاوات والمنح

السلام عليكم ورحمة الله 
 اليوم تناقشت مع زميل في العمل حول المنح والعلاوات وكان موضوع النقاش كالاتي : 
هل المنح والعلاوات تحت تصرف الامر بالصرف يمكنه ان يوقفها لمن يشاء للموظفين او لا يمكنه ؟
 مثال توضيحي : عون ادرة عنده الحق في منحة الخدمات الادارية المشتركة بنسبة 25 بالمئة هل الامر بالصرف يمكنه بمقررة حذف هذه المنحة من مرتبه او لا ؟


 #2  
الأحد 23 نوفمبر 2014, 22:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : ادرار
المشاركات : 276
نقاط : 361
تاريخ التسجيل : 16/12/2011
العمل : المراقبة المالية
افتراضيرد: العلاوات والمنح

ابدا لا يمكن للامر بالصرف حذف اي تعويض او منحة مرتبطة بمرتب الموظف
عدا العلاوات المرتبطة بتقييم نشاط الموظف كالمردودية


 #3  
الإثنين 24 نوفمبر 2014, 19:28
 
 
 
انثى
الاقامة : Batna
المشاركات : 38
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 01/11/2011
العمل : pré emploi
افتراضيرد: العلاوات والمنح

Jamaissssss il n'a pas le droit


 #4  
الإثنين 24 نوفمبر 2014, 20:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : ارض الله
المشاركات : 44
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمل : شبه موظف
افتراضيرد: العلاوات والمنح

شكرا على الاجابة


 #5  
الإثنين 24 نوفمبر 2014, 20:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 76
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 07/05/2014
العمل : drt/alger
افتراضيرد: العلاوات والمنح

je pose une question aux collègues relative à l'octroi de l'indemnité de contagion aux personnels administratif de l'établissement public de santé sur la base d'un certificat administratif établie par le directeur attestant que ce personnel assure des taches de logistique et de maintenance ,  
. conformément au décret
   aussi je vous demandes si vous avez des correspondances a ce sujet je vous prie de les transmettre merci beaucoup






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة