10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مراسلات الأنترنيت و إعداد حصيلة الشغل


شاطر
 #1  
الجمعة 21 نوفمبر 2014, 20:54
 
انثى
الاقامة : أم البواقي
المشاركات : 5262
نقاط : 6744
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 42
العمل : مراقب للميزانية
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيمراسلات الأنترنيت و إعداد حصيلة الشغل

يسعدني كثيرا أن أرفع لكم ملف يحوي العديد من النماذج و المراسلات التي تعينكم في تسيير الموارد البشرية،سأقوم بتجديد الملف كلما توفر الجديد،لا تنسونا بالدعاء
http://www.gulfup.com/?zHtMsm


 #2  
الجمعة 21 نوفمبر 2014, 21:10
مشرف
مشرف
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 812
نقاط : 1164
تاريخ التسجيل : 10/03/2014
العمر : 36
العمل : عون إدارة رئيسي
المزاج المزاج : إنا لله وإنا إليه راجعون، فله ما أخذ وله ما أبقى
افتراضيرد: مراسلات الأنترنيت و إعداد حصيلة الشغل

جديد دائما


دمت في خدمة إخوانك، وغفر الله لك ذنوبك جميعاً







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة