10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

المســـــار المهـــــــــــنى






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



هل من مجيب على سؤال


شاطر
 #1  
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 08:11
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 33
نقاط : 49
تاريخ التسجيل : 17/11/2014
العمل : موظفة
افتراضيهل من مجيب على سؤال

[rtl]السلام عليكم 

الموضوع يعود لسنة 2008 و بخصوص ادماج مساعد اداري رئيسي في رتبة متصرف.
متحصلة على شهادة ليسانس تم توظفي في سلك المساعدين الاداريين رتبة مساعد اداري على أساس الشهادة بتاريخ ديسمبر 1997. كتب في قرار التعيين نظرا لشهاد الليسانس و لكن المادة الأولى نصت على أنه يتم تعييني في رتبة مساعد اداري
في سنة 2003استفدت من ترقية عن طريق الامتحان المهني لرتبة مساعد اداري رئيسي.
في سنة 2008 لم أستفد من عملية الادماج في رتبة متصرف.
المرسوم التنفيذي رقم 04-08 المؤرخ في 19 يناير 2008 المتضمن القانون الاساسي الخاص بالاسلاك المشتركة و لا سيما المادة 24 منه التي تنص على ادماج المساعدين الاداريين الرئيسيين المتحصلين على شهادة ليسانس في رتبة متصرف اداري.
ما تفسيركم لهذه الحالة ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و شكرا


[/rtl]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة