10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أفبدوني من فضلكم بخصوص الترقية


شاطر
 #1  
الأحد 16 نوفمبر 2014, 09:52
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 45
نقاط : 81
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمل : محاسب إداري رئيسي
المزاج المزاج : عادي
افتراضيأفبدوني من فضلكم بخصوص الترقية

حاليا أشغل وظيفة ملحق بلدي ولكني هاته الصائفة تحصلت على شهادة ليسانس  LMD فهل يحق لي الإستفادة من ترقية كمتصرف


 #2  
الأحد 16 نوفمبر 2014, 10:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: أفبدوني من فضلكم بخصوص الترقية

هناك 03 شروط للترقية على أساس الشهادة إلى الرتبة الأعلى مباشرة ( ملحق رئيسي في حالتك هذه ) :
- الحصول على الشهادة بعد التوظيف.
- ملاءمة الشهادة المحصل عليها لرتبة الترقية (  شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة معادلة لها في تخصصات معينة )
- توافر منصب مالي شاغر مخصص لهذا الغرض.


بالنسبة لك أختي الكريمة أفضل حل هو طلب رخصة استثنائية من المديرية العامة للوظيف العمومي من أجل ترقيتك إلى رتبة متصرف.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة