10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى التكنولوجيا والاعلام الالى

 :: 

الكمبيوتر والإنترنت






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



النسخة التجريبية لبرنامج ديموفنف4 لادارة المحتوى


شاطر
 #1  
الخميس 13 نوفمبر 2014, 01:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : مصر
المشاركات : 18
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 01/07/2014
العمل : لا يوجد
افتراضيالنسخة التجريبية لبرنامج ديموفنف4 لادارة المحتوى

نشرت ديموفنف فى مواقع التواصل الاجتماع بقرب اطلاق النسخة التجريبية من ديموفنف الاصدار الرابع والتى سيتم اطلاقها يوم الثلاثاء القادم الموافق 23-9-2014 وقد ذكر المدير العام لشركة ديموفنف بعض الكلمات عن برنامج ديموفنف الاصدار الرابع حيث قال: " برنامج ديموفنف هو النظرة المستقبلية لبرنامج إدارة المحتوى حيث يمكن ان تلتقى الحاجة مع التقنية والامكانيات التى تساعد المستخدم لادارة محتوى الموقع، مجلة، موقع شركة، موقع تعليمى، موقع حكومى وغيرها من المواقع الاخرى العديدة فسكربت ديموفنف مبرمج ومصمم بأخر تقنيات الانترنت الابداعية ويتجسد به آمال ورغبات تحمل مسؤولية حقيقة لتطوير الانترنت العربى".


وقام فريق ديموفنف بالاحتفال باطلاق صفحة الهبوط الخاص ببرنامج ديموفنف الاصدار الرابع لادارة المحتوى التى تحتوى على عداد تنازلى لاطلاق النسخة التجريبية من برنامج ديموفنف.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة