10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مشكل ترقية ملحقي الإدارة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 17:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : saida
المشاركات : 59
نقاط : 114
تاريخ التسجيل : 22/03/2013
العمل : موظف
افتراضيمشكل ترقية ملحقي الإدارة

سلام الله عليكم مشكلة كبيرة تخص ترقية ملحقي الادارة فأنا متحصل على شهادة ليسانس منذ قرابة 05 سنوات وأعمل ملحق ادارة منذ اربعة سنوات تقريبا دخلت ملحق ادارة بكالوريا +2 سنتين من التكوين ولعدها تحصلت على شهادة ليسانس فهل لايحق لنا ان نرقى مباشرة الى رتبة متصرف مع العلم اننا كنا ندرس ونعمل ومعلوم اننا بعدها سنتحصل على شهادة ليسانس الم يفكرو في هذا المشكل ................................ولما هذه الرتبة اصلا لمن هو يدرس


 #2  
الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 19:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 168
نقاط : 193
تاريخ التسجيل : 15/06/2014
العمل : administration
افتراضيرد: مشكل ترقية ملحقي الإدارة

اذا تحصلت على الليسانس بعد التوظيف
يمكنك طلب ترخيص استثنائي من المديرية العامة للوظيفة العمومية بواسطة ادارتك

ثم طلب ترخيص استثنائي أخر من المديرية العامة للميزانية ويجب توفر المنصب المالي ومبروك الترقية الى رتبة متصرف






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة