10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



رسالة "ناقصة"....


شاطر
 #1  
الإثنين 03 نوفمبر 2014, 11:37
 
 
 
انثى
الاقامة : tiaret
المشاركات : 343
نقاط : 453
تاريخ التسجيل : 13/04/2013
العمل : wilaya de tiaret
افتراضيرسالة "ناقصة"....

قام النائب البرلماني لخظر بلخلاف بنشر هذه التهنئة... لكنه لم يذكر ان اعادة التصنيف هذه "بدون اثر رجعي"... و من قبل كان من المفروض انها ستكون برد الحق كاملا لاصحابه....
الحكومة اعادت التصنيف على اساس انها ادركت الخطا الذي ارتكبته في حقوق هذه الفئة من العمال... اذن تصحيح الخطا يستوجب رد الحث لاصحابه من 2008 مثله مثل باقي الفئات.....


تهانينا القلبية لكل اخواننا وأخواتنا أصحاب شهادة DEUA على انجازهم التاريخي الذي انتظروه منذ 24 سنة . بارك الله في الجميع و في كل من ساهم في هذا الانجاز من قريب او بعيد.
الحمد لله رب العالمين... لقد نشر في الجريدة الرسمية المرسوم الرئاسي 14-266 المؤرخ في 28 سبتمبر 2014 المتضمن تعديل المرسوم الرئاسي 07-304 المتضمن الشبكة الاستدلالية لمرتبات الموظفين و نظام دفع رواتبهم. حيث سيستفيد من هذا الاجراء اضافة الى أصحاب شهادة DEUA متضررين آخرين أصحاب شهادات أخرى لم تكن أن تسوى قضيتهم الا بحل مشكلة أصحاب الشهادات الجامعية التطبيقية ليصبح عدد المستفيدين من هذا المرسوم الجديد حوالي 450000 مستفيد.
السؤال الذي يطرح هل حلت القضية نهائيا؟ بل ما زال عمل لا بد أن ينجز:
-1- على مستوى الوظيفة العمومية الجزء الهام تم انجازه 50%(المرسوم الرئاسي) , الجزء الاهم 50% المتبقية و هو الذي يمس التصنيف الحقيقي للمعنيين ويكون ذلك عن طريق تعديل القوانين الاساسية الخاصة (42 قانون أساسي خاص و هو يخص المديرية العامة للوظيفة العمومية). نتمنى أن يتم هذا العمل بمشاركة ممثلي أصحاب الحق كي لا تتكرر المآساة التي وقعت من قبل....
-2- القطاع الاقتصادي مازال يراوح مكانه, لذلك أنصح المعنيين في هذا القطاع باغتنام فرصة صدور المرسوم الرئاسي و مراسلة القطاعات المعنية بحكم ان شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أصبحت في حكم القانون شهادة جامعية تصنف في فئة التأطير وأن يتعاونوا مع المستخدمين وأرباب العمل وممثلي العمال من أجل ايجاد الصغة الملائمة في تطبيق المرسوم الجديد وذلك باعادة النظر في بنود الاتفاقية الجماعية التي تحكم علاقات العمل في المؤسسة.
مرة اخرى نشكر جميع من شارك في هذا الانجاز من قريب أو بعيد كما نسأله تعالى أن يكون في ميزان حسناتهم يوم القيامة- من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنتا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة- بالله التوفيق والسداد.
أخوكم ومحبكم : لخضر بن خلاف



 #2  
الثلاثاء 25 نوفمبر 2014, 08:06
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: رسالة "ناقصة"....

كانت لهذا الرجل بعض المواقف التي لا ننكرها من خلال تبنيه لقضية هذه الفئة من الموظفين .. و لكن للأسف برلماننا أعجز ما يكون عن التأثير المطلوب و المنتظر من ممثلي الشعب.


 #3  
الثلاثاء 25 نوفمبر 2014, 08:51
 
 
 
انثى
الاقامة : mostaganem
المشاركات : 14
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 23/02/2012
العمل : ts en informatique
افتراضيرد: رسالة "ناقصة"....

أشكر كثير سيد بن خلاف على هذه المجهودات حقا انت رائع






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة