10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



لجنتي الفتح التقييم


شاطر
 #1  
الخميس 24 فبراير 2011, 20:16
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 338
نقاط : 696
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمل : موظف
افتراضيلجنتي الفتح التقييم

على مستوى المجلس البلدي كيف تجسد اللجان
فهل يعين المنتخبين اذا كانو اعضاء باللجان بمداولة وفقا لقانون البلدية ،ثم يتبع بقرار او مقرر رحسب الحالة وفي القرار نشير الى المداولة التي عين بموجبها المنتخبين ثم نضيف في القرار الاعضاء الاخرين .ا نتجاهل قانون البلدية ونلجأ مباش للقا ا المقررفقا لما جا ء في المرسوم 10//236 المتعلق بالصفقات.


 #2  
الجمعة 25 فبراير 2011, 01:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : tebessa
المشاركات : 49
نقاط : 81
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : comme ci comme ca
افتراضيرد: لجنتي الفتح التقييم

بالنسبة الى لجنتي الفتح و التقييم هم لجان داخلية لمراقبة الصفقات العمومية طبقا للمواد (120...الى...125 ) من المرسوم الرئاسي 10-236 حيث تكون تشكيلة لجنة فتح الاظرفة محددة من طرف رئيس البلدية (في حالة لجنة صفقات بلدية ) بموجب مقرر وله النظر في ادراج اعضاء من المجلس البلدي او لا. اما لجنة تقييم العروض فاعضائها يشكلون من عناصر مؤهلة لتحليل العروض،بموجب قرار من رئيس البلدية فلا باس من ادراج اعضاء من المجلس الشعبي ان توفرت فيهم الكفائة المطلوبة. بمعنى ليس اجباريا ادراج اعضاء المجلس البلدي بلجنتي الفتح والتقييم. اما اجبارية ادراجهم يكون ضمن اعضاء لجنة الصفقات البلدية حيث يتم اختيار عضوين اثنين عن طريق الانتخاب (المادة 137 ).






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة