10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



جديد حاملي شهادة DEUA


شاطر
 #1  
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014, 18:17
 
 
 
انثى
الاقامة : tiaret
المشاركات : 343
نقاط : 453
تاريخ التسجيل : 13/04/2013
العمل : wilaya de tiaret
افتراضيجديد حاملي شهادة DEUA

هل هذا صحيح.....

""  سنباشر التحرك من أجل تسريع وتيرة إشهار المرسوم الرئاسي المتعلق بحاملي شهادة “الديوا” أكد بأن أسباب تأخر إصداره تبقى مجهولة، بن خلاف: أكد رئيس الكتلة البرلمانية لجبهة العدالة والتنمية لخضر بن خلاف، بأنه سيباشر تحركاته من أجل تسريع وتيرة اشهار المرسوم الرئاسي المعدل المتعلق بقضية حاملي شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية بكالوريا زائد ثلاث سنوات بعد تأخر اصداره الذي كان مرتقبا شهر سبتمبر المنصرم. وأوضح بن خلاف أمس، في تصريح هاتفي لـ “اليوم”، بأن كل الاجراءات الادارية تمت مع الوزارات المعنية والعمل أخذ مجراه الطبيعي والقانوني بالتنسيق مع كل الوزارات بما فيها الوظيفة العمومية، حيث قامت بمراجعة القوانين الاساسية المقدر عددها بـ 42 قانونا، معربا عن أمله في أن يتم في هذه الفترة اشهار المرسوم الرئاسي في الجريدة الرسمية لأنه تأخر قليلا فيما تبقى الاسباب مجهول . وأشار المتحدث الى أن حاملي الشهادة تعاملوا مع مؤسسات للدولة وليس أشخاص وكل الاجراءات تمت بطريقة قانونية وحسب الاجراءات المعمول بها لذا فانه من المرجح أن يكون الافراج قضية أيام فقط، قائلا في هذا الصدد “من غير المعقول أن يذهب عمل حوالي 10 أشهر هباءا منثورا وأظن أن الظروف الحالية للبلاد والتي قادت حتى أعوان الشرطة المكلفين بحفظ الامن احتجوا أمام رئاسة الجمهورية تجعل من القائمين على شؤون هذه المراسيم يأخذوا بعين الاعتبار هذه الامور ويختاروا الوقت الانسب لاخراج واشهار هذا المرسوم في الجريدة الرسمية. وأضاف بن خلاف بأنه يأمل بأن يتم الافراج في القريب العاجل عن المرسوم لطي ملف هذه القضية نهائيا وحل مشاكل الالاف من الاطارات والمتخرجين من الجامعات لأن منهم من ينتظر حل هذه المعضلة منذ قرابة 24 سنة. من جهة أخرى قال بن خلاف، بأن الوقت لازال متاحا لان تنفيذ المرسوم الرئاسي لن يتأتى قبل الفاتح جانفي 2015، الا أن حقوق هذه الفئة لازالت محفوظة لان تطبيقه سيتم بأثر رجعي. حياة بن طيبة""


 #2  
الأحد 02 نوفمبر 2014, 19:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : bordj bouararidj
المشاركات : 221
نقاط : 239
تاريخ التسجيل : 10/03/2012
العمر : 32
العمل : chef bureau
افتراضيرد: جديد حاملي شهادة DEUA

السلام عليكم لقد صدرت الجريدة الرسمية رقم: 58 تحمل تعديل سلم الاجور



 #3  
الأحد 02 نوفمبر 2014, 20:33
 
 
 
انثى
الاقامة : tiaret
المشاركات : 343
نقاط : 453
تاريخ التسجيل : 13/04/2013
العمل : wilaya de tiaret
افتراضيرد: جديد حاملي شهادة DEUA

بدون اثر رجعي.... هذا يعني صفعة جديدة على اوجهنا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة