10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إلى مستشاري التربية


شاطر
 #1  
الثلاثاء 14 أكتوبر 2014, 19:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : تيارت
المشاركات : 7
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 04/01/2013
العمل : مستشار تربية
افتراضيإلى مستشاري التربية

مرة أخرى و بكل أسف يُهمش مستشار التربية  فقد أعلمنا  رئيس مصلحة الموظفين أن مستشار التربية لن يستفيد من إجراءات تطبيق التعليمة 004 إذْ أنه إذا رغب في إلغاء قرار ترقيته إلى مستشار تربية فسيدمج فقط في رتبة أستاذ تعليم متوسط حيث لن يُدمجَ في الرتب المستحدثة : رئيسي أو مكون حسب الندوة التي انعقدت مؤخرا لشرح آليات تطبيق التعليمة رقم 004 الصادرة في شهر جويلية 2014.
و عليه أرجو من مستشاري التربية الراغبين في  العودة إلى القسم و الاستفادة من هذه التعليمة أخذ الحيطة و الحذر و الاستفسار جيدا قبل اتخاذ أي خطوة، و تبليغنا بالجديد.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة