10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التقاعد والضمان الاجتماعى






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الوثائق اللازمة للاستخراج رقم التأمين


شاطر
 #1  
الثلاثاء 14 أكتوبر 2014, 14:24
 
 
 
ذكر
الاقامة : BBA
المشاركات : 87
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 03/08/2014
العمل : الجزائر
افتراضيالوثائق اللازمة للاستخراج رقم التأمين

السلام عليم و رحمة الله و بركاته

عملت قبلا في اطار عقود ما قبل التشغيول و لكنني لم استخرج رقم التأمين الخاص بي و قيل لي اننا مؤمنون تلقائيا و الآن أنا موظف معين و كل شيء جيد و اريد ان اعرف ما هي الوثائق التي يجب عليا اخذها الى مصلحة التأمين لاستخراج رقم التأمين او التامين بحد ذاته

وش كرا مسبقا .


 #2  
الثلاثاء 14 أكتوبر 2014, 20:33
 
 
 
ذكر
الاقامة : m'sila
المشاركات : 282
نقاط : 333
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
العمر : 31
العمل : administrateur
افتراضيرد: الوثائق اللازمة للاستخراج رقم التأمين

مبارك لك التعيين
بما انك موظف معين فان الادارة هي التي تاخد على عاتقها ايداع التصريح والانتساب الخاص بك
ماعليك الا الاتصال بمكتب المستخدمين للتاكد.
ثم التقرب من مصلحة الترقيم لدى وكالة الضمان الاجتماعي مرفق ببطاقة التعريف الوطنية لاستخراج رقمك ولا تنس السؤال هناك عن الادارة التي انت مؤمن لديها لتتاكد من وضعيتك.
بالتوفيق






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة