10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



العمل في لجنة التقويم


شاطر
 #1  
الخميس 02 أكتوبر 2014, 09:36
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 155
نقاط : 303
تاريخ التسجيل : 30/03/2014
العمل : commune
افتراضيالعمل في لجنة التقويم

هل يحق لموظف رفض العمل في لجنة تقويم المشاريع علما انه لم يتلقى اي استشارة بالعمل في اللجنة او اخذ رايه وجزاكم الله خيرا


 #2  
الخميس 02 أكتوبر 2014, 23:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 776
نقاط : 829
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
العمل : موظف
افتراضيرد: العمل في لجنة التقويم

01 - من الناحية القانونية أنك رافض العمل وتقد تتعرض للعقوبات المنصوص عليها في القانون .
02 - من المفروض مسؤولك قام بإستشارتك على الأقل من باب الإحترام .
03 - أنصحك عدم التعنت والقبول مع محاولت إقناع مسؤولك بإعفائك من هذا التكليف .
04 - إذا كانت كل الموظفين يرفضون هذا العمل فمن يسقيم المشاريع لبلديتكم * فلبلاد عيبها على أرجالها * كما يقول المثل .


 #3  
الخميس 02 أكتوبر 2014, 23:18
 
 
 
ذكر
الاقامة : El Bayadh
المشاركات : 66
نقاط : 70
تاريخ التسجيل : 05/01/2014
العمل : APC
افتراضيرد: العمل في لجنة التقويم

تصحيح بسيط : لجنة تقييم العروض بدلا من تقويم العروض
مع احتراماتي


 #4  
الثلاثاء 07 أكتوبر 2014, 11:20
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 155
نقاط : 303
تاريخ التسجيل : 30/03/2014
العمل : commune
افتراضيرد: العمل في لجنة التقويم

لكن يا اخي اذا علمت انني ازاول عملي في مكتبة البلدية منذ 5 سنين برتبة متصرف اقليمي للادارة وهو قهر من رئيس البلدية للمواهب ثم انني لست على دراية بشؤون لجان المشاريع وكيفيات العمل بها وكما تعلم ان المرسوم الرئاسي 10-236 في المادة 125 منه تنص على ان اعضاء اللجنة ان يكونو من الموظفين الاكفاء ذوي الخبرة في الميدان.وشكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة