10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



فيما يخص لجنة التقييم للمشاريع


شاطر
 #1  
الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 14:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 155
نقاط : 303
تاريخ التسجيل : 30/03/2014
العمل : commune
افتراضيفيما يخص لجنة التقييم للمشاريع

اذا امكن اخوتي النصوص التنظيمية التي تتبعها لجنة تقويم المشاريع البلدية وكيفية العمل بها وجزاكم الله خيرا


 #2  
الجمعة 03 أكتوبر 2014, 10:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : بجاية
المشاركات : 33
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 22/01/2014
العمل : موظف اقليمي
افتراضيرد: فيما يخص لجنة التقييم للمشاريع

- لجنة تقييم العروض تتبع الشروط الموضوعة في دفتر الشروط الخاص بإجراء المنح مع احترام المرسوم رقم 10-236 المتضمن قانون الصفقات العمومية المعدل و المتمم الذي تجده في ملف وحيد كامل في موقع الجريدة الرسمية في خانة القوانين، اطلع على المادة 125 و 125 مكرر من القانون.
- عند تقييم العروض و دراسة الملفات يجب قراءة جيدا دفتر الشروط الخاص بالمشروع لأن التقييم يتم بناءا على هذا الأخير و في حالة حدزث خطأ في التقييم و في حالة تقديم طعن من طرف المشاركين فإن دفتر الشروط هو الذي سيفصل في الخلاف.
- يجب المراقبة الجيدة للوثائق المقدمة من العارضين و خاصة صلاحية الوثائق الإجبارية من أجل التاكد من ان لجنة فتح العروض قامت بعملها على أكمل وجه.
- حسب نوع اجراء المنح على سبيل المثال : في حالة وجود عرض تقني و عرض مالي منفصلين يتم تقييم العرض التقني تحرير محضر تقييم العروض التقنية ثم دراسة العروض المالية للمتعهدين المؤهلين تقنيا و يتم تحرير محضرتقييم العروض المالية.
- في الخلاصة الخاصة بالمحضر يكتب : "تقترح اللجنة اسناد ...إلخ" و حذاري من كتابة "تقرر اللجنة اسناد ...إلخ" كون اللجنة تقترح الإسناد فقط و ليس من صلاحيتها الإسناد مباشرة كونها من صلاحيات المصلحة المتعاقدة (رئيس البلدية في حالتك) و التي بإمكانها رفض العرض الذي اقترحته اللجنة لكن يجب التعليل.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة