10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات


شاطر
 #1  
الأربعاء 24 سبتمبر 2014, 06:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : غرداية
المشاركات : 289
نقاط : 707
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمل : الادارة المحلية
افتراضيالى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

غي اطار مسابقة وزارة الداخلية لصالح البلديات 1300 منصب - لصالح العاملين في اطار الادماج المهني وعقود ماقبل التشغيل والادماج الاجتماعي
تم تنقيطي واعطوني نقطة 5.75 دون احتساب نقطة المقابلة حيث لدي:
- شهادة ليسانس علم اجتماع تخصص تنظيم وعمل دفعة 2010
- شهادة النجاح في شهادة البكالوريا سنة2006 بمعدل 13.03
- شهادة العمل في اطار تشغيل الشباب EZIL البلدية من الفترة 01 جويلية 2007 الى غاية 30 سمبتمبر 2009 وكذلك في جمعية حي من الفترة 01 اوت 2009 الى غاية 31 اكتوبر2010
- والان ان اعمل في إطار برنامج الادماج المهني في البلدية في مصلجة الشؤون الاجتماعية والثقافية منذ 01 ديسمبر 2010 الى غاية اليوم
- معدل سنة الاولى جامعي هو11.54
- معدل سنة ثانية جامعي هو10.54
-العام الذي درسة فية السنة الثانية هو2007/2008


 #2  
الأربعاء 24 سبتمبر 2014, 19:45
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 233
نقاط : 261
تاريخ التسجيل : 06/05/2014
العمل : البلدية
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

نتمنى لك التوفيق والنجاح أخي محمد


 #3  
الجمعة 26 سبتمبر 2014, 09:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 1092
نقاط : 1281
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمل : fonctionnair
المزاج المزاج : منزعج في صمت
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

ملائمة التخصص=2
مسار التكوين=13 واقل من 14=2 نقطة.
الخبرة المهنية يجب ان توضح اكثر اخي الكريم خاصة الفترة الاخيرة هل ادماج مهني ام ادماج حاملي الشهادات عقود cip ام cid.


 #4  
الجمعة 26 سبتمبر 2014, 09:50
 
 
 
ذكر
الاقامة : غرداية
المشاركات : 289
نقاط : 707
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمل : الادارة المحلية
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

ادماج cid


 #5  
السبت 27 سبتمبر 2014, 08:40
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 1092
نقاط : 1281
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمل : fonctionnair
المزاج المزاج : منزعج في صمت
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

يا اخي الكريم يجب ان توضح الرتبة التي شاركت فيها لانك ذكرت شهادة ليسانس ثم معدل البكالوريا ثم دكرت السنة الاولى والثانية جامعي /لان نقطة المسار تتعلق بيالسنة الاخيرة واجبتك بنقطة المسار ظنا ان الرتبة متصرف وعلامة 13 هي السنة الاخيرة من الجامعة لكن تبين انها للبكالوريا فنرجو ان توضح اكثر.


 #6  
السبت 27 سبتمبر 2014, 12:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : غرداية
المشاركات : 289
نقاط : 707
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمل : الادارة المحلية
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

مشكور الرتبة ملحق الادارة الاقليمية في ظل 1300 منصب لصالح البلديات حيث سمحوا لاصحاب شهادات ليسانس المشاركة في رتبة الملحق لان بلديتهم لم يمنح لها مناصب في رتبة متصرف وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


 #7  
السبت 27 سبتمبر 2014, 14:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 1092
نقاط : 1281
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمل : fonctionnair
المزاج المزاج : منزعج في صمت
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

يعني ان التنقيط يكون كالتالي:
ملائمة التخصص=2.
مسار التكوين 10 واقل من 11=0.5
اقدمية الشهادة جوان 2010 الى غاية جوان 2014 وهو تاريخ فتح المسابقة يعني 4 سنوات=1 نقطة.
الخبرة المهنية=من 01 ديسمبر 2010 الى 07/07/2014 وهو تاريخ اعلان المسابقة الذي ربما تكون استخرجت فيه شهادة العمل =3 سنة 7 شهر 7 يوم =3.60.
تبقى الخبرة المهنية الخاصة بتشغيل الشباب فعلى الارجح لا تحتسب لانها تشغيل الشباب واخر المعلومات التي لدي تتعلق بالادماج الاجتماعي الذي تم استحداثه ابتداءا من سنة 2009 والله اعلم.
اما الخبرة المتعلقة بلجنة الحي ف يجب ان توضح اخي طبيعة العقد والمهام التي عملك في تلك اللجنة ولا اظنها تحتسب وان احتسبت ستحتسب منصب شغل ادنى لانك تحصلت على الليسانس سنة 2010 وخبرة خارج المؤسسة يعني جمعية حي وليس البلدية.
ملاحظة فقط من الممكن جدا ان يتم احتساب شهادة السنة الثانية جامعي بدل شهادة اليساسن وهو ما يعني ان نقطة اقدمية الشهادة قد ترتفع والله اعلم.
بالنسبة للخبرة المهنية يجب ان ترفق شهادة العمل + نسخة من عقد العمل .
بالتوفيق اخي الكريم.

















































 #8  
السبت 27 سبتمبر 2014, 19:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : غرداية
المشاركات : 289
نقاط : 707
تاريخ التسجيل : 25/12/2012
العمل : الادارة المحلية
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

شكرررررررررررررررررررررررا اخي malheur


 #9  
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014, 09:48
 
 
 
انثى
الاقامة : ain temouchent
المشاركات : 154
نقاط : 202
تاريخ التسجيل : 29/10/2013
العمر : 32
العمل : متصرف اقليمي
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

malheur يعطيك الصحة اخي ان شاء الله التوفيق للاخ صاحب الاشكال


 #10  
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014, 10:36
 
 
 
ذكر
الاقامة : Bouira
المشاركات : 116
نقاط : 122
تاريخ التسجيل : 16/02/2014
العمل :
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

سؤال الى المستشار الأول .
يرفض المراقب المالي الـتأشير على مشروع قرار الاحالة على التقاعد المؤشر عليه من طرف الصندوق الوطني للتقاعد .
ويلزمنا بتأشير على مشاريع قرارات الاحالة على التقاعد من طرف مصالح الوظيفة العمومية فقط .
مع العلم أن مصالح الوظيفة العمومية تلزمنا بالتأشير عليها من طرف الصندوق الوطني للتقاعد .
أفيدونا بالتوضيحات من فضلكم ؟
وان أمكن بالسند القانوني ؟؟



 #11  
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014, 18:28
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 176
نقاط : 219
تاريخ التسجيل : 15/02/2013
العمل : موظف
المزاج المزاج : عادي في بلادي
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

مشروع قرار الإحالة على التقاعد يتم اعداده بعد قبول ملف الموظف المحال على التقاعد، ليتم توقيف راتبه بقرار أو شهادة وقف الراتب التي ترسل الى الصندوق الوطني للتقاعد في غضون 15 يوما الموالية لتحرير الشهادة، حيث يتم تأشير مشروع قرار التقاعد من مصالحه ليرسل بعدها لمفتشية الوظيفة العمومية ، ثم تأتي تأشيرة المراقب المالي بعد ذلك .... ثم يتم إمضاء القرار من طرف رئيس البلدية ويسجل ويرسل الى مصالح الولاية - مديرية الادارة المحلية مصلحة الموظفين-
غير أن الاشكال القانوني الذي يقع بين مختلف هذه الإدارات هو التاريخ الفعلي المعتمد في إحالة الموظف على التقاعد ، حيث نجد قرار الاحالة على التقاعد والمحرر طبقا لنموذج التعليمة رقم 17 في مادته الأولى :" يحــــال السيـــــد : ............. علــى التقــاعد ابتــــداء مــــن اليــــوم الموالي لتاريـــخ تبليغــه بقــرار الاستفـــادة مــن معـــاش التقـــاعــد" .هذا القرار الذي يتم اعداده بعد تكملة كل الاجراءات المشار إليها أعلاه في غضون 4 الى 5 أشهر .
مع العلم أن مصالح الرقابة المالية تؤكد على تاريخ قبول ملف المعني لدى مصالح CNR.....
القضـــــــــــــــية للنقــــــــــــــــــاش.........



 #12  
الثلاثاء 07 أكتوبر 2014, 14:18
 
 
 
ذكر
الاقامة : Bouira
المشاركات : 116
نقاط : 122
تاريخ التسجيل : 16/02/2014
العمل :
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

السلام عليكم
أين نجد الحل وكل مصلحة تستند الى تعليمات الوزارة التابعة لها ؟؟؟؟


 #13  
الخميس 09 أكتوبر 2014, 00:40
 
 
 
ذكر
الاقامة : تلمسان
المشاركات : 26
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 02/01/2014
العمل : عون خدمة من المستوى الثاني
المزاج المزاج : على حسب
افتراضيرد: الى موظفي مصلحة المستخدمين بالبلديات

السلام عليكم  هل يمكن لعمون  خدمة التعين في المنصب العالي رئيس مخزن






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة