10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

مسابقات التوظيف

 :: 

مواضيع مسابقات التوظيف






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



توزيع المناصب المالية علي مختلف انماط التوظيف والترقية


شاطر
 #1  
الأحد 21 سبتمبر 2014, 00:31
 
 
 
انثى
الاقامة : تبسة
المشاركات : 68
نقاط : 82
تاريخ التسجيل : 24/07/2014
العمل : أستاذة
افتراضيتوزيع المناصب المالية علي مختلف انماط التوظيف والترقية

بسم الله الرحمان الرحيم

طبقا للمرسوم التنفيذي رقم 12-194 الموافق ل25 افريل سنة 2012 ,يحدد كيفيات تنظيم المسابقات والامتحانات المهنية في المؤسسات والادارات العمومية واجرائها.
المادة رقم 5:
تنص علي انه يمكن المؤسسة او الادارة العمومية بمجرد تبليغها مدونة ميزانية السنة المعنية الشروع تحت سلطة الوزير المعني فتح المسابقات والامتحانات والفحوص المهنية.
وفي هذا الاطار ,وبغض النضر عن النسب المحددة في القوانين الاساسية الخاصة ,تتولي بنفسها توزيع المناصب المالية علي مختلف انماط التوظيف والترقية القانونية الاساسية حسب احتياجاتها وخصوصياتها وتعلم السلطة المكلفة بالوظيفة العمومي بذللك.
الاسئلة المطروحة كالتالي:
-تتولي الادارة العمومية بنفسها توزيع المناصب حسب احتياجاتها وخصوصياتها .
نعرف ان توزيع المناصب المالية يتم البث فيها عن طريق اللجنة المتساوية الاعضاء, هل السلطة التي لها صلاحيات التعيين يمكنه في هذه الحالة وحسب تقييم احتياجات الادارة فرض
نمط من التوظيف او الترقية دون الرجوع الي راي اللجنة المتساوية الاعضاء.
ومن عنده اجابة علي هذا الموضوع ,افادتنا بالإجراءات القانونية الادارية التي يجب ان يتخذها المدير و التي يجب اتباعها من دون خرق او تحايل علي القوانين السارية المفعول .
وشكرا مسبقا.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة