10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار حول قانون العطل المرضية و كيفية اقتطاعها من الراتب


شاطر
 #1  
الخميس 11 سبتمبر 2014, 14:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : Mila
المشاركات : 4
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 11/09/2014
العمل : architect
افتراضياستفسار حول قانون العطل المرضية و كيفية اقتطاعها من الراتب

السلام عليكم :
اود الاستفسار حول وضعية القانونة و الادارية لقيام الادارة )قطاع العمومي ) باقتطاع راتبي كاملا (30 يوما) في شهر اوت 2014 و هذا لغيابي لمدة مماثلة (عطلة مرضية) في شهر اوت من سنة 2013 دون اعلامي مما ترتب لي ببعض المشاكل المالية.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة