10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي منحة مفوض الحالة المدنية


شاطر
 #1  
4/9/2014, 7:19 pm
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif/ain-arnat
المشاركات : 56
نقاط : 78
تاريخ التسجيل : 02/09/2014
العمل : pri-emploi
افتراضيف/ي منحة مفوض الحالة المدنية

أنا في رتنبة متصرف اقليمي ورئيس مصلحة الحالة المدنية والتنظيم والشؤون العامة ، ومستفيد من تفويض بامضاء الوثائق،
هل من حقّي الاستفادة من منحة مفوض الحالة المدنية المقدّرة ب 20 بالمائة ، علم أن مصالح تسيير المستخدمين بالولاية ترى بأنه ليس من حقي ذلك ،
رغم أن القانون يمنح ذلك وفق شروط معينة ، ولم يذكر فيها استثاء خاص برؤساء المصالح التابعة للحالة المدنية ،
أرجو منكم اجابتي على هذا السؤال في أقرب وقت وجزاكم الله خيرا ،






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة