10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



التقسيم الاداري الجديد واثاره على تسيير الموارد البشرية.


شاطر
 #1  
الإثنين 25 أغسطس 2014, 21:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : RELIZANE
المشاركات : 20
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 17/05/2014
العمل : RELIZANE
افتراضيالتقسيم الاداري الجديد واثاره على تسيير الموارد البشرية.

ارجوا من الاخوة الاعزاء مساعدتي في تحضير مذكرة حول التقسيم الاداري الجديد واثاره في تسيير الموارد البشرية ..ساعدوني جزاكم الله خيرا ..اخوكم موظف بلدي


 #2  
الإثنين 25 أغسطس 2014, 23:11
مشرف البلديات والحالة المدنية
مشرف البلديات والحالة المدنية
 
ذكر
الاقامة : algérie
المشاركات : 1883
نقاط : 3178
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 33
العمل : administrateur
المزاج المزاج : القناعة كنز لا يفنى
افتراضيرد: التقسيم الاداري الجديد واثاره على تسيير الموارد البشرية.

يا أخي موضوع صعب ومتشعب، فيه التقسيم الاداري وتسيير الموارد البشرية وكذا ربما المركزية واللا مركزية، هذه 4 مذكرات ربما تنفعك ولو بالشيء القليل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة