10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



وضعية مكتب الدراسات


شاطر
 #1  
الأحد 10 أغسطس 2014, 17:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : sidi belabbes
المشاركات : 55
نقاط : 109
تاريخ التسجيل : 05/01/2014
العمل : fonctionnaire
افتراضيوضعية مكتب الدراسات

هل وضعية مكتب الدراسات يؤشر عليها من طرف مصالح التقنية للبلدية او الدائرة


 #2  
الجمعة 15 أغسطس 2014, 14:11
 
 
 
انثى
الاقامة : annaba
المشاركات : 32
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 26/08/2013
العمل : agent tresor
المزاج المزاج : agitè
افتراضيرد: وضعية مكتب الدراسات

la situation des bureaux d etudes doit etre visè par les services techniques de la daira pour plus de garantis et compitance .


 #3  
الأحد 24 أغسطس 2014, 11:03
 
 
 
ذكر
الاقامة : mila
المشاركات : 3
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 21/08/2014
العمل : IP tc oued endja
افتراضيرد: وضعية مكتب الدراسات

من أجل الوقوف على تطابق مواصفات الدراسات مع الأشغال التي تنجز لا بد من وجود مصلحة ثالثة تتحقق من هده المطابقة تتمثل في المصالح التقنية المختصة على مستوى الدائرة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة