10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

الميزانية المحلية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



مساعدة فيما يخص تسوية الملفات في مكتب المالية


شاطر
 #1  
الأحد 10 أغسطس 2014, 11:10
 
 
 
ذكر
الاقامة : relizane
المشاركات : 16
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 10/08/2014
العمل : lahlef
افتراضيمساعدة فيما يخص تسوية الملفات في مكتب المالية

السلام عليكم اخوتي في الله.
انا موظف جديد في المحاسبة باحدى البلديات اريد مساعدة فيما يخص كيفية تسوية مستحقات المقاولين وكيف تكون دراسة الملفات من الاول ( المصلحة التقنية) حتى للمصلحة المالية وشكرا



 #2  
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014, 13:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : برج بوعريريج
المشاركات : 66
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 11/12/2012
العمل : البلدية
افتراضيرد: مساعدة فيما يخص تسوية الملفات في مكتب المالية

مصلحة المحاسبة تقتصر على دراسة الملفات التي تكون كاملة من المصلحة التقنية أو مكتب الصفقات
فوجب عليك إعداد دفتر خاص بالمصلحة تذكر تاريخ الورود والارجاع من وإلى مكتب الصفقات والملاحظات حول كل ملف
حتى يسهل عليك تذكر وعدم تكرار دراسة نفس الملف
وأحثك على الاسراع في دراسة الملفات في حينها لكي لا تتراكم ويصعب عليك دراستها بعد ذلك







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة