10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



سؤال حول دفتر الخاص بعمليات الميزانية و الدفاتر المحاسبية

إرسال مساهمة في موضوع

شاطر
 #1  
الإثنين 21 يوليو 2014, 19:24
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 13
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 28/03/2014
العمل : الجزائر
افتراضيسؤال حول دفتر الخاص بعمليات الميزانية و الدفاتر المحاسبية

ممكن تقديم شرح حول دفتر الخاص بعمليات الميزانية و كيفية التسجيل فيه و كذلك الدفاتر المحاسبية من H1 الى H10


 #2  
الخميس 31 يوليو 2014, 23:24
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : mostaganem
المشاركات : 231
نقاط : 279
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمل : IP
افتراضيرد: سؤال حول دفتر الخاص بعمليات الميزانية و الدفاتر المحاسبية

هل انت موظف على مستوى خزينة البلديات ؟
اذا نعم ارجوا ان تبين اكثر ماذا تريد لاني لم افهم هل انت تسأل عن الدفاتر كوثائق محاسبية او تريد طريقة العمل عليها ؟
ضع كل دفتر تريد ان تفهم دوره في ردودك الواحد تلو الاخر وسأساعدك وشكرا




إرسال مساهمة في موضوع


 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة