10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى التكنولوجيا والاعلام الالى

 :: 

الكمبيوتر والإنترنت






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



اهمية مركز البريد ( E-Center ) فى برامج ادارة المحتوى


شاطر
 #1  
الثلاثاء 01 يوليو 2014, 02:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : مصر
المشاركات : 18
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 01/07/2014
العمل : لا يوجد
افتراضياهمية مركز البريد ( E-Center ) فى برامج ادارة المحتوى


من افضل المميزات التى يجب ان تجدها فى برامج ادارة المحتوى ميزة مركز البريد ( E-Center ) والتى تساعدك فى انشاء صفحات للاتصال بين مدير الموقع و المستخدمين مثل صفحة الاتصال او صفحة بيانات الوظيفية .. وغيرها، وهى التى تساعد فى التواصل الدائم بين المستخدم ومديرى المواقع بسهولة.
لذلك كانت من أولويات ديموفنف هى توفير هذه الميزة فى برنامجها الجديد ديموفنف4 لادارة المحتوى و التى تساعدك على انشاء صفحات اتصال بسهولة ويمكنك ايضا تحديد البيانات المطلوبة و الحقول التى يجب ان يملآها المستخدم، وقد قامت شركة ديموفنف بتطوير الخدمة من اجل عملائها لاستخدمها بسهولة وامكانية عمل اى صفحات اتصال يرغب بها مديرى المواقع.
وقد نشرت ديموفنف بعض الصور عن واجهة خدمة مركز البريد ( E-Center ) على مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها والتى ربتطها بالكلمة المرتبطه بحملتها لبرنامجها الجديد ديموفنف 4 وهى غدا سنغير مفهوم الانترنت.







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة