10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى التكنولوجيا والاعلام الالى

 :: 

الكمبيوتر والإنترنت






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



برنامج ديموفنف4 لادارة المحتوى يوفر مكتبة شروحات كاملة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 01 يوليو 2014, 02:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : مصر
المشاركات : 18
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 01/07/2014
العمل : لا يوجد
افتراضيبرنامج ديموفنف4 لادارة المحتوى يوفر مكتبة شروحات كاملة


مع صدور برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى ستصدر ديموفنف مكتبة شروحات كاملة عن البرنامج و التى توفر كافة الشروحات البرمجية لفئة المبرمجين و المطورين القائمين على تنفيذ وتطوير الاضافات ( Plugins ) والوحدات البرمجية ( Modules ) لبرنامج ديموفنف الاصدار 4.0.0 وتتناول هذه المكتبة كل ما يتعلق بنظام العمل البرمجى من كائنات ودوال ومصفوفات وملفات وغيره من خصائص البرنامج.
فبرنامج ديموفنف 4 هو يجسد مفهوم البوابات الديناميكية بمعناها الحقيقى و التى اصبحت الطابع المميز لمواقع الانترنت المتطورة فى الوقت الحالى كما يسهل ديموفنف لمديرى المواقع ادارة الموقع بسهولة لا يتعدد به من مميزات.
بالاضافة انه يعمل على نظام قواعد البيانات مما يتيح حفظ البيانات واستعادتها بسهولة ويعمل على اى سيرفر يدعم الـ PHP و الـ MySQL ، مبرمج بلغة PHP مما يجعلها اسرع بكثير و مرن للغاية، ويحتوى لوحة تحكم متطورة و متكاملة.
ومن اهم ما يميز برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى انه برنامج عربى 100%، ذو مستوى عالى من الامان والحماية ولا يتتطلب من مستخدميه الخبرة والمعرفة بالاكواد والبرمجيات.
وقد صرح المدير العام لشركة يموفنف المهندس محمد الخياط بقرب صدور برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى خلال الفترة القادمة قائلاً تابعونا على هاشتاج (#غدا_سنغير_مفهوم_الانترنت) للتعرفوا على التتطورات الجديدة و المزايا المتعلقة بالبرنامج.








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة