10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

التنظيم والشؤون الاجتماعية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



حالة انسحاب اغلبية الاعضاء من الجلسة


شاطر
 #1  
24/6/2014, 11:18 pm
 
 
 
ذكر
الاقامة : bouira
المشاركات : 565
نقاط : 763
تاريخ التسجيل : 31/10/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيحالة انسحاب اغلبية الاعضاء من الجلسة

القانون الداخلي للمجلس الشعبي البلدي  في احدى مواده تنص ان انسحاب احد الاعضاء من الجلسة لا يؤثر على النصاب القانوني فما هو الحكم القانوني لانسحاب  ثلث الاعضاء من الجلسة اي عشرة من اصل 15 عضو بعد ابلاغ الرئيس بعدم الموافقة على النقاط المدرجة في جدول الاعمال جملة  هذا من ناحية ومن الناحية الاخرى هل يمكن للرئيس الاستمرار من دراسة النقاط المدرجة  في جدول الاعمال مع الاعضاء الخمسة الباقية و هل تصح المداولات المتخذة


 #2  
30/6/2014, 3:56 am
 
 
 
ذكر
الاقامة : eloued
المشاركات : 149
نقاط : 199
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: حالة انسحاب اغلبية الاعضاء من الجلسة

من ناحية الشكل القانوني إنسحابكم ليس طريقة معارضة بل يعتبر تشويش لأن في مثل هذه الحالات التصويت هو الفاصل ستكون النتيجة 10 مقابل خمسة فبتالي رأي الأغلبية هو الذي سيطبق وهنا فرضت رأيكم بدون إنسحاب .

أما إن رئيس البلدية لم يأخذ التصويت بالحسبان هنا تسجل ملاحظتكم في المداولة وترفقون تقرير للوصاية بعدم المصادقة على المداولة و لتأكد أكثر الإتصال بمديرية التنظيم بالولاية تعطيكم الحل . والله أعلم .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة