التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف hodah في الأحد 22 يونيو 2014, 15:46

نطلب من الإخوة الكرام النقاش حول موضوع التصريح بإشتركات العمال الشهرية و السنوية عن طريق الإنترنت و شرح كيفية إستخدام التطبيقة لهذا الموضوع
avatar
hodah
 
 

ذكر

الاقامة : tebessa

المشاركات : 215

نقاط : 308

تاريخ التسجيل : 12/10/2011

العمل : بلدية
المزاج المزاج : هادئ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف رضى الوالدين في الأحد 22 يونيو 2014, 16:11

إن هذه الطريقة مفيدة جدا لمصالح الضمان الإجتماعي حيث تسلم لكل إدارة كود سري تسمح للمستخدم بإرسال المعلومات عن طريق الأنترنيت مما يمكنها بمتابعة إشتراكاتها التي كانت ضايعة كما يقول المثل المال الضائع يكثر طماعوا.
توقيع : رضى الوالدين




ش خ 1934

avatar
رضى الوالدين
 
 

انثى

الاقامة : الحلفة

المشاركات : 751

نقاط : 860

تاريخ التسجيل : 31/05/2014

العمر : 83

العمل : إطار في المالية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف اسحاق ابراهيم في الإثنين 14 يوليو 2014, 09:30

بصح اسمحلي خويا تروح للمريخ وترجع وماتقدرش تدخل للموقع هذا ..........
avatar
اسحاق ابراهيم
 
 

ذكر

الاقامة : ain defla

المشاركات : 11

نقاط : 15

تاريخ التسجيل : 19/03/2014

العمل : commune

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف نبراس 1 في الإثنين 25 أغسطس 2014, 09:34

هل الموقع هو[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وكيف الدخول اليه للتصريح ؟حاولت مرارا لكن لم أوفق
avatar
نبراس 1
 
 

انثى

الاقامة : ميلة

المشاركات : 699

نقاط : 1090

تاريخ التسجيل : 12/01/2014

العمل : متصرف إداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف OTHMANI DJAMEL في الإثنين 01 سبتمبر 2014, 09:44

يا أخي لازم يكون عندك الرقم السري الذي يعطى لك من مصلحة الضمان الاجتماعي وبعد ذلك تقوم بالتالي:
1- ادخل موقع الضمان الاجتماعي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
2- ادخل كلمة السر employeur في كلا الخانتين العليا والسفلة minuscule
3- ادخل رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك وكذا الرقم السري
4- nouvelle declaration dac (انتبه جيدا لفترة التصريح في الأعلى)
أرجو اني أفدتك وشكرا
avatar
OTHMANI DJAMEL
 
 

ذكر

الاقامة : el oued

المشاركات : 17

نقاط : 22

تاريخ التسجيل : 28/06/2014

العمر : 29

العمل : COMPTABLE
المزاج المزاج : اللهم ان شكرك نعمة تستحق الشكر فعلمنى كيف اشكرك ، الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف birtoo1 في الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 23:14

المشكلة هذيد  راهي على مستوى الجزائر وهذا نظرا الى وجود سيرفور وحيد خاص بهذه العملية وفي ضل كثرة الطلب على هذا الموقع نجد هذه المشكلة في صعوبة الدخول الى الموقع
avatar
birtoo1
 
 

ذكر

الاقامة : ادرار

المشاركات : 4

نقاط : 6

تاريخ التسجيل : 18/11/2014

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف tolba131 في الأحد 26 أبريل 2015, 11:27

هذا الموقع لا يقدم الى توضيحات و اشهارات و لم اجد اي خانة لكتابة اسم المستخدم ولا الرقم السري  لمن يستطيع التوضيح اكثر بالصور يوضح لنا العملية و شكرا .
avatar
tolba131
 
 

ذكر

الاقامة : medea

المشاركات : 35

نقاط : 37

تاريخ التسجيل : 09/07/2013

العمل : comptable

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف saadi1310 في الأحد 03 مايو 2015, 19:58

شكرا
avatar
saadi1310
 
 

ذكر

الاقامة : بسكرة

المشاركات : 64

نقاط : 64

تاريخ التسجيل : 07/03/2011

العمل : مهندس تطبيقي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف sian84 في الأحد 10 مايو 2015, 13:07

هل شروحات
avatar
sian84
 
 

ذكر

الاقامة : jhjhjh

المشاركات : 139

نقاط : 167

تاريخ التسجيل : 06/02/2012

العمل : hghfr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف bbrahim في الأحد 10 مايو 2015, 20:46

الموقع الصحيح: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بدلا من : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
bbrahim
 
 

ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 133

نقاط : 165

تاريخ التسجيل : 28/01/2011

العمر : 37

العمل : تقني سامي في الإعلام الآلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف bbrahim في الأحد 10 مايو 2015, 20:54

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Télé Déclaration
user name : employeur , passe w : employeur 
Télé Déclaration
cliquez ici Se connecter
enter
utilisateur
mot de passe
avatar
bbrahim
 
 

ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 133

نقاط : 165

تاريخ التسجيل : 28/01/2011

العمر : 37

العمل : تقني سامي في الإعلام الآلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف bbrahim في الأحد 10 مايو 2015, 20:56

DAC et DAS
avatar
bbrahim
 
 

ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 133

نقاط : 165

تاريخ التسجيل : 28/01/2011

العمر : 37

العمل : تقني سامي في الإعلام الآلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف solitair_n في الخميس 10 مارس 2016, 18:23

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
solitair_n
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 5

نقاط : 5

تاريخ التسجيل : 29/02/2016

العمل : comptable

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موقع الضمان الاجتماعي

مُساهمة من طرف sifelyazel في الخميس 12 مايو 2016, 15:28

اليكم الموقع الصحيح 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ثم 

اسم المستخدم  :employeur 
كلمة السر employeur 

ثم ادخل المعلومات التي في الورقة المقدمة اليك  بإحترام شكل الحروف الكبيرة و الصغيرة majiscul et miniscul

اي استفسار في برنامج das  اتصلو بي  انشاء الله لدي الحل
avatar
sifelyazel
 
 

ذكر

الاقامة : biskra

المشاركات : 4

نقاط : 4

تاريخ التسجيل : 29/01/2016

العمل : apc biskra

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

à propot du site cnas

مُساهمة من طرف boumediene belkhiri في الأربعاء 18 مايو 2016, 18:01


merci frère de beskra (lyes).sa marchez
mai reste la cnas toujours il y'a un probleme il faut le reglee
avatar
boumediene belkhiri

ذكر

الاقامة : berrouaghia

المشاركات : 1

نقاط : 1

تاريخ التسجيل : 06/05/2016

العمل : comptable

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التصريح الشهري و السنوي لإشتراكات العمال عن طريق الأنترنت

مُساهمة من طرف hichamb6 في الأربعاء 28 سبتمبر 2016, 12:42

اللسلام عليكم اخواني وبعد ارجو افادتي ببعض الإشكالايات التي تواجهني
1 في مايخص التصريح بالإشتراكات من اي نسبة  تحتسب 34.50%و0.50% من رواتب الموظفين قبل الإقتطاعات او بعد الإقتطاعات
2 في مايخص طلب cnasتزويدها بجميع الإستراكات السنوات السابقة مند نشأة المؤسسة (0.50% التقاعد المسبق 0.50%)
فماهي المبالغ التي يتم تزويدها بها هل تلك التي تم الإلتزام بها في اول السنة المالية او القيمة النهائية التي تم تسديدها
تقبلو مني فائق الإحترام والتقدير
avatar
hichamb6
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 210

نقاط : 282

تاريخ التسجيل : 03/09/2011

العمل : متصرف إداري
المزاج المزاج : متفائل والحمد لله على نعمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك