شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

9999999999999999 شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف هلاص في الخميس 12 يونيو 2014, 21:25

شهادة الميلاد s12 من السجل الوطني
وصلتنا اليوم  برنامج لطباعة شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني
لكنني كالعادة اطرح العديد من الأسئلة
كيف نقوم بالتثبيت و نحن في قاعدة بيانات غير محينة
اي انه يمكن للمواطن استخراج s12من بلدية و يذهب لبلديته الاصلية يستخرج s12 اخرى
الاشكال في الاشعارات و التصحيحات
avatar
هلاص
 
 

انثى

الاقامة : setif

المشاركات : 92

نقاط : 141

تاريخ التسجيل : 29/10/2011

العمر : 30

العمل : مهندس دولة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف zelamta في الخميس 12 يونيو 2014, 21:37

كلامك صحيح مئة بالمئة يمكن لاي مواطن استخراج شهادة ميلاد 12 خاص من بلدية ما و بعدها يقد بلدية اخرى و يستخرج نسخة ثانية و هذا بسبب عدم تحيين قاعدة البيانات على مستوى الوزارة، حاليا يوجد مشكل الأخطاء فالاخطاء المصححة على مستوى البلدية أو التي تصحح على مستوى الولاية لم تعدل في الملف الوطني و هذا بسبب عدم تحيين قاعدة البيانات.
avatar
zelamta
 
 

ذكر

الاقامة : mascara

المشاركات : 57

نقاط : 83

تاريخ التسجيل : 11/09/2013

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف youcef860 في الخميس 12 يونيو 2014, 23:50

لن يستطيع إستخراج نسخة اخرى لأنه سبق و ان تم اخراجها من الملف الوطني

و ها نحن نعمل بمنطق -طبع برك-
توقيع : youcef860






avatar
youcef860
 
 

ذكر

الاقامة : الشلف

المشاركات : 285

نقاط : 361

تاريخ التسجيل : 29/11/2011

العمر : 30

العمل : تقني في الإعلام الآلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف bousaid في الجمعة 13 يونيو 2014, 10:34

كوارث متتابعة بكل المقاييس
avatar
bousaid
 
 

ذكر

الاقامة : أدرار

المشاركات : 136

نقاط : 185

تاريخ التسجيل : 04/03/2014

العمر : 38

العمل : تقني سامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف n_fethi في الجمعة 13 يونيو 2014, 14:51

يا جماعة يوجد زر للتثبيت في التطبيقة  و من يقول انه يستطيع ان يستخرجها من البلدية الام فلا يمكن لان التطبيقة الخاصة ب 12 لخاصة الموجودة لدى كل البلدية تم الغائها و يجب استخراجها فقط من 12 الخصة الوطنية و تختار البلدية الاصل و لو كنت فيها اي الشخص يسكن في الشلف و انت في بلدية الشلف ستختار من السجل الوطني البلدية الشلف . اتمنى ان تكون الفكرة وصلت
توقيع : n_fethi






avatar
n_fethi
 
 

ذكر

الاقامة : chlef

المشاركات : 352

نقاط : 400

تاريخ التسجيل : 20/09/2011

العمل : t.s informatique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف nakheb في الجمعة 13 يونيو 2014, 15:09

يا أخي على ما أعتقد فإنه هذه العملية صعبة حاليا ... لأن المشكل في تحيين المعلومات ...
avatar
nakheb
 
 

ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 553

نقاط : 531

تاريخ التسجيل : 28/01/2012

العمل : apc
المزاج المزاج : الحمدلله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف n_fethi في الجمعة 13 يونيو 2014, 15:24

يا أخي المشكل في الغاء الشهادة 12s بعد التصحيح القضائي للاخطاء
توقيع : n_fethi






avatar
n_fethi
 
 

ذكر

الاقامة : chlef

المشاركات : 352

نقاط : 400

تاريخ التسجيل : 20/09/2011

العمل : t.s informatique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف azerty3 في الجمعة 13 يونيو 2014, 18:50

ياجماعة تخيلوا في بلدية من بلديات الوطن يوجد الملحق البلدي ( مقر الحالة المدنية) على بعد 1 كلم عن المقر الرئيس للبلدية والغريب ان مكتب استخراج 12 خ يوجد في الملحق بينما المكتب الخاص باستخراج 12 من السجل الوطني يوجد في المقر الرئيسي  .حتى الآن عادي لكن ومع  بداية استخراج 12خ من السجل الوطني كيف  يكون ذلك ... ؟؟؟!!!  معادلة ليس لها حل.
avatar
azerty3
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 43

نقاط : 71

تاريخ التسجيل : 17/09/2011

العمل : التعليم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف salim kasmi في السبت 14 يونيو 2014, 10:29

ما افهمنا والو في هذه الوزارة فوضى وراء فوضى كيف تعديل العقود للسجل الوطني يتم عبر الولاية هذا خطا كبير من المفروض برنامج التعديل يثبت في البلدية  للسجل الوطني لتصحيح الخطا الموجود على العقد سواءا كان من الحجز أو إضافة إشعار زواج / وفاة .تصحيح ...إلخ اي يعني كل بلدية تعدل في البرنامج الخاص بالبلدية تصحح مباشرة السجل الوطني لها والان مشكل 12خ تراكمت علينا المشاكل الله يستر
avatar
salim kasmi
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 101

نقاط : 108

تاريخ التسجيل : 03/05/2013

العمل : apc
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف n_fethi في السبت 14 يونيو 2014, 11:00

يا اخي يجب ان يكون سرفر السجل الوطني يكون مربوط بسرفرات جهوية اي على الاقل واحد في كل ولاية و يمكن للبلدية الاتصال به ي حالة الضرورة من تصحيح أو اشعار و غيره .ماذا يا ترى لو توقف السرفر الوطني ستكون كارثة لا محال
توقيع : n_fethi






avatar
n_fethi
 
 

ذكر

الاقامة : chlef

المشاركات : 352

نقاط : 400

تاريخ التسجيل : 20/09/2011

العمل : t.s informatique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف bousaid في الأحد 15 يونيو 2014, 01:14

في بعض بلدياتنا قررنا عدم العمل به حتى يتضح كل شيء ..
avatar
bousaid
 
 

ذكر

الاقامة : أدرار

المشاركات : 136

نقاط : 185

تاريخ التسجيل : 04/03/2014

العمر : 38

العمل : تقني سامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 فيما يخص تثبيت العقود

مُساهمة من طرف حسين الجيجلي في الأحد 15 يونيو 2014, 11:58

مشكل في تثبيت العقود في s12n تظهر رسالة خطأ
avatar
حسين الجيجلي
 
 

ذكر

الاقامة : جيجل

المشاركات : 16

نقاط : 16

تاريخ التسجيل : 02/06/2013

العمل : تقني سامي في الإعلام الآلي
المزاج المزاج : جيد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 تثبيت شهادة الميلد الخاصة

مُساهمة من طرف حسين الجيجلي في الأحد 15 يونيو 2014, 12:10

erreur d'exécution -214217911 (80040e09)
l'autoristaion UPDAT a ete refusee sur l'objet identite .bas  de donnees ' EC48WCN 7 , schéma 'dbo '
avatar
حسين الجيجلي
 
 

ذكر

الاقامة : جيجل

المشاركات : 16

نقاط : 16

تاريخ التسجيل : 02/06/2013

العمل : تقني سامي في الإعلام الآلي
المزاج المزاج : جيد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف salah341 في الأحد 15 يونيو 2014, 16:35

الحل يا جماعة سهل جدا :  .....
وهو إلغاء استخراج شهادات الميلاد 12 خ من الشبكة المحلية البلدبة الأم اي حذف برنامج ec12s
 واسخراجه ببرنامج 12 خ الوطني الجديد عبر كل البلديات
avatar
salah341
 
 

ذكر

الاقامة : ادرار

المشاركات : 24

نقاط : 25

تاريخ التسجيل : 02/11/2011

العمل : البلدية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف هلاص في الأحد 15 يونيو 2014, 18:34

لكن يا أخي كيف و التحديثات اين نضعها
avatar
هلاص
 
 

انثى

الاقامة : setif

المشاركات : 92

نقاط : 141

تاريخ التسجيل : 29/10/2011

العمر : 30

العمل : مهندس دولة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف هلاص في الأحد 15 يونيو 2014, 18:38

يجب الانتظار حتى يتبين كيفية العمل
مشكلة تصحيح الأخطاء لم تحل منذ 15 فيفري 2014 و الأن اشكال ال s12
avatar
هلاص
 
 

انثى

الاقامة : setif

المشاركات : 92

نقاط : 141

تاريخ التسجيل : 29/10/2011

العمر : 30

العمل : مهندس دولة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف zen3007 في الأحد 15 يونيو 2014, 19:47

يا أخي أنا لا أدري من يفكر في هذه الوزارة كارثة بكل المقاييس كما يقول المثل العامي جا يكحلها عماها
avatar
zen3007
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 61

نقاط : 79

تاريخ التسجيل : 22/03/2010

العمل : مهندس دولة في الاعلام الالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف hadille2013 في الأحد 15 يونيو 2014, 20:07

الم تلاحز بأن البلدية الام لا تظهر في السجل الوطني اي انه بامكانك استخراج اي شهادة من اي بلدية كانت ما عدا بلديتك فانها لا تظهر
ضف الى ذلك اذا استخراجنا شهادة 12خ و تبين ان فيها خطأ كيف يمكننا الغاء الشهادة  لاستخراجها صحيحة مع انه ليس لدينا اي صلاحية غير الطباعة لاننا لا ندري ما هو مصدر الخطأ اهو الحجز ام السجل
avatar
hadille2013
 
 

انثى

الاقامة : /

المشاركات : 92

نقاط : 100

تاريخ التسجيل : 25/06/2013

العمل : ingenieur d'etat

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف nakheb في الإثنين 16 يونيو 2014, 07:13

كان من الأفضل أن يدعو هذه الشهادة 12 خ تستخرج من البلدية الأصلية
avatar
nakheb
 
 

ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 553

نقاط : 531

تاريخ التسجيل : 28/01/2012

العمل : apc
المزاج المزاج : الحمدلله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف دينا في الثلاثاء 17 يونيو 2014, 08:50

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وردني إتصال اليوم من مصلحة الإعلام الالي بالولاية يطلبون فيها التريث في استخدام تطبيقة 12 خ للشبكة الجديدة الى حين بسبب مشاكل فيها على حسبهم
في انتظار النسخة الجديدة من وكالة النازا الجزائرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
دينا
 
 

انثى

الاقامة : باتنة

المشاركات : 266

نقاط : 381

تاريخ التسجيل : 16/11/2011

العمل : DEUA
المزاج المزاج : بشوشة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف هلاص في الإثنين 23 يونيو 2014, 22:05

هل بدأتم العمل ببرنامج استخراج 12s
لم أستطع البدء بالعمل به خاصة انه لا يمكن التثبيت بالرقم التسلسلي الموجود في الشهادة
والله انا في حيرة من أمري لحد الأن تقدم طالبين إثنين فقط لكنني أعلمت العون المكلف انه يوجد مشكل تقني فلننتظر قليلا


ماذا عنكم .....
avatar
هلاص
 
 

انثى

الاقامة : setif

المشاركات : 92

نقاط : 141

تاريخ التسجيل : 29/10/2011

العمر : 30

العمل : مهندس دولة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: شهادة ميلاد الخاصة عبر السجل الوطني

مُساهمة من طرف youcef860 في الإثنين 23 يونيو 2014, 22:51

انا حاليا لم ياتي أي مواطن إستخراجها 
و التصحيحات لم تصحح من إنطلاق العمل بالملف الوطني

و كالة النازا الجزائرية ههههههه
توقيع : youcef860






avatar
youcef860
 
 

ذكر

الاقامة : الشلف

المشاركات : 285

نقاط : 361

تاريخ التسجيل : 29/11/2011

العمر : 30

العمل : تقني في الإعلام الآلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة