10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الصفقــــــات العموميـــــــة (إستفسارات و طلبات)






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب توضيح حول دفتر شروط


شاطر
 #1  
الأحد 01 يونيو 2014, 14:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : bouira
المشاركات : 229
نقاط : 297
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمل : موظف
افتراضيطلب توضيح حول دفتر شروط

السلام عليكم
أرجومن الاخوة توضيح حول كيفية إعداد دفتر شروط خاص بتصليح عتاد البلدية (المتحرك ) وكيف يتم ذكر الاسعار الحادية في جدول التقييم الكمي ؟
كما ارجو مما لديه دفتر الشروط الخاص بتصليح العتاد ان يضع نسخة منه للتحميل و شكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة