10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب توضيح من أهل الاختصاص الله يرحم والديكم


شاطر
 #1  
الأحد 25 مايو 2014, 16:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 11
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 21/10/2013
العمل : مفتش نظافة
افتراضيطلب توضيح من أهل الاختصاص الله يرحم والديكم

السلام عليكم،
من لديه سند قانوني أو أي شيئ يتعلق بصلاحيات رؤساء اللجان على مستوى البلدية، فرئيس لجنة النظافة والصحة والبيئة يتدخل في موظفي مكتب حفظ الصحة بشكل غير معقول سؤالي من فضلكم ماهي صلاحيات رئيس هذه اللجنة بالموظفين بارك الله فيكم وان أمكن اعطائي سند قانوني .







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة