10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى وعمال التربية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بن غبريط تعيّن مدير التربية لولاية تلمسان أمينا عاما للوزارة


شاطر
 #1  
السبت 24 مايو 2014, 16:31
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16772
نقاط : 30778
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيبن غبريط تعيّن مدير التربية لولاية تلمسان أمينا عاما للوزارة


الوزير السابق أحاله على التقاعد
بن غبريط تعيّن مدير التربية لولاية تلمسان أمينا عاما للوزارة

عيّنت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط رعمون، مدير التربية لولاية تلمسان، مسقم نجادي، أمينا عاما للوزارة، حيث سيتم تنصيبه رسميا يوم الأحد، على أن يباشر مهامه بالوزارة بعد الامتحانات الرسمية. 
وعلى خلاف تعليمات رئاسة الجمهورية والوزير الأول عبد المالك سلال، فإن المعني يبلغ من العمر 64 سنة، وكان الوزير السابق، عبد اللطيف بابا أحمد، قد قرر بداية الموسم الدراسي الجاري إحالته على التقاعد، إلا أن تدخلات مسؤولين في الدولة حالت دون ذلك. وذكرت مصادر مؤكدة أن وزيرة التربية كانت على معرفة بالمعني منذ سنوات في إطار علاقة عمل، وكانت قد استدعته أول أمس إلى مقر الوزارة، حيث أبلغته بتعيينه أمينا عاما للوزارة، على أن يشرف على امتحانات نهاية السنة بولاية تلمسان ليباشر مهامه بالوزارة بعد نهايتها مباشرة. وقد قضى المعني 14 سنة كمدير للتربية، 7 سنوات منها في ولاية غرداية، قبل أن يعيّن في المنصب نفسه بتلمسان منذ 2007 .










 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة