إقصاء ناجح في مسابقة توظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إقصاء ناجح في مسابقة توظيف

مُساهمة من طرف billalbourahli في الجمعة 09 مايو 2014, 21:14

السلام عليكم
عندي صديق شارك في مسابقة توظيف ملحق اداري + متصرف اداري في البلدية فنجح في الملحق اداري وتم إقصاء من طرف مفتشية الوظيف العمومي بداعي أنه وضع ملفين ملف ملحق وملف متصرف ونجح في مسابقة أقل من الشهادة المطلوبة مع العلم أنه وضع ملف الملحق الإداري بشهادة مدرسية ثالثة جامعي وهي الشهادة المطلوبة في الملحق
هل يوجد قانون يمنع ذلك وماهي الإجراءات الواجب إتخاذها
avatar
billalbourahli
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 5

نقاط : 9

تاريخ التسجيل : 05/12/2013

العمل : administrateur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إقصاء ناجح في مسابقة توظيف

مُساهمة من طرف karmes في السبت 10 مايو 2014, 07:34

المفروض أن لا يسمح له أصلا بالمشاركة في المسابقة الخاصة برتبتين مختلفتين غير متكافئتين من حيث المؤهل العلمي المطلوب ... و هذا قرار يتم إتخاذه من طرف اللجنة التقنية حسب إعتقادي... 

المهم يا بلال أن تبقى حيث أنت و أن لا تفكر في طلب التحويل ... و كما سبق أن قال لك أحدهم يوم الخميس 08 ماي 2014... لا تفقد الثقة في الله سبحانه و تعالى و لا تبتعد عن الإدارة التي أنت فيها ... مهما تكن الأسباب و لا تعتقد أن التقرب من مكان إقامتك سيحل المشكل.

عليك أن تتحلى بالصبر ... و لقد تمنيت فعلا أن أفعل شيئا من أجلك أنت و بعض زملائك ... و لكن كما يقول المثل " العين بصيرة و اليد قصيرة " ... المهم لا تتسرع و لا تيأس ..

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إقصاء ناجح في مسابقة توظيف

مُساهمة من طرف belabbes brahim في السبت 10 مايو 2014, 10:30

لا يوجد مانع من المشاركة في رتبتين تتطلبان مؤهلين مختلفين ويجب النظر في الملف الاول فإن تضمن وثيقة تثبت ايداعك شهادة أعلى هنا يمكن اقصاؤك ولكن حاليا لا يعمل بهدا ولك كمثال التربية أستاد ثانوي وأستاد تعليم ابتدائي كلاهما يدخل بنفس المؤهل لسانس فلمادا لا يقصون
avatar
belabbes brahim
 
 

ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 715

نقاط : 921

تاريخ التسجيل : 25/03/2010

العمل : etudiant

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إقصاء ناجح في مسابقة توظيف

مُساهمة من طرف goualhocine في السبت 10 مايو 2014, 10:59

بطبيعة الحال يتم رفضك لان المسابقات والنجاح فيها هي حسب الشهادة .. وبما انك وضعت في ملفك مؤهل غير مؤهلك الحقيقي يتم رفض ملفك .. حتى وان لم تشارك في مسابقتين لو تم تحقيق من طرف الادارة واكتشف الامر يتم تنحيتك من المنصب ... حظ اوفر
avatar
goualhocine
 
 

ذكر

الاقامة : tlemcen

المشاركات : 96

نقاط : 111

تاريخ التسجيل : 08/02/2011

العمر : 37

العمل : FF
المزاج المزاج : الحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إقصاء ناجح في مسابقة توظيف

مُساهمة من طرف billalbourahli في السبت 10 مايو 2014, 15:28

ربما البعض لم يفهمني
لقد قام صديقي بوضع ملف بطريقة سليمة ولم يضع أي شهادة أكبر من المطلوبة
بل إستغل الوظيف العمومي مشاركته في مسابقة متصرف اداري مسابقة أخرى شارك فيها وربطها بملف ملحق اداري
avatar
billalbourahli
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 5

نقاط : 9

تاريخ التسجيل : 05/12/2013

العمل : administrateur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إقصاء ناجح في مسابقة توظيف

مُساهمة من طرف belabbes brahim في السبت 10 مايو 2014, 16:18

هاته الحالة نفترض فيها نجاح المترشح في الرتبتين هنا يستدعى للرتبة العليا ويقصى من الرتبة الدنيا أما إدا نجح في رتبة سفلى فلا  مانع فهو تنازل عن المؤهل الأعلى أنصحه بتوجيه استفسار للمديرية العامة وقبلها للادارة التي شارك فيها ومن تم لمفتشية الوظيفة العمومية ثم الى السيد الوالي وختاما للمحكمة الادارية قسم الاستعجالي بحيث أن كلا الرتبتين تفترض مستويين مختلفين الاولى متصرف شهادة والثانية مستوى دراسي البكالوريا +2سنة تدرج في احدى التخصصات وحتى ادا زعمت الادارة اقصاءك فكان يستلزم دلك اثناء محضر اللجنة التقنية وليس بعد محضر النجاح النهائي ولا حتى بعد الرقابة اللاحقة للوظيفة العمومية أوجهك كدلك لتحصيل جميع الوثائق التي تثبت نجاحك كدليل
avatar
belabbes brahim
 
 

ذكر

الاقامة : saida

المشاركات : 715

نقاط : 921

تاريخ التسجيل : 25/03/2010

العمل : etudiant

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إقصاء ناجح في مسابقة توظيف

مُساهمة من طرف amani asil في الخميس 15 مايو 2014, 21:00

السلام عليكم هذا ماحدث في بلديتنا اول حاجة يشوفوها مقرر نتاعك لي دخلت بيه احنا هدا واش قالونا يعني اذا دخلت بشهادة ليسانس لا يقبل لك ملحق وموفق انشاء الله
avatar
amani asil
 
 

انثى

الاقامة : تيسمسيلت

المشاركات : 420

نقاط : 647

تاريخ التسجيل : 13/11/2012

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إقصاء ناجح في مسابقة توظيف

مُساهمة من طرف zinabderahman في الإثنين 02 يونيو 2014, 22:22

السلام عليكم
تقدم بطعن الى مؤسسة نجاحك و المفتش العام للولاية  والي الولاية و نسخة من الطعن الى المديرية العامة للوظيفة العمومية بالبريد المضمون او  تتنقل بالوثائق الرسمية التي تثبت نجاحك المهم لا تتسرع و لا تيأس و بالتوفيق ان شاء الله.
avatar
zinabderahman
 
 

ذكر

الاقامة : naama

المشاركات : 212

نقاط : 285

تاريخ التسجيل : 24/02/2014

العمل : fonctionaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا