10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة


شاطر
 #1  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 09:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : mascara
المشاركات : 6
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
العمل : fonctionnaire
افتراضيالف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

اعلن وزير الداخلية والجماعات المحلية امس عن الزيادات الجديدة التي تمس اصحاب الصنف 10 فما فوق وذلك بزيادة 40% حسب الصنف فمثلا اصحاب الصنف 10 ستكون الزيادة 15% اما اصحاب الصنف 11 ستكون الزيادة 25% اصحاب الصنف 12 ستكون الزيادة 35% واصحاب الصنف 13 ستكون الزيادة 40% وذلك ابتداءا من الفاتح جوان 2011 حيث ستدخل حيز التنفيذ ابتداءا من الفاتح جوان 2014


 #2  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 09:34
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 16772
نقاط : 30778
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

شكرا لك
ممكن مصدر الخبر ؟


 #3  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 09:40
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 53
نقاط : 55
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
العمل : اعلام الي
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

ما سمعنا ما شفنا منين جبت المعلومة


 #4  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 10:31
 
 
 
ذكر
الاقامة : mascara
المشاركات : 6
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

المعلومة اكيدة وصحيحة 100% ماخوذة من مصدر موثوق من الوظيف العمومي تبقى المصادقة عليها من طرف هذا الاخير


 #5  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 11:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 317
نقاط : 400
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

المصدر يا اخي


 #6  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 11:11
 
 
 
ذكر
الاقامة : بلد المليون ونصف شهيد
المشاركات : 188
نقاط : 259
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
العمل : APC
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

والأصناف الأقل من 10
ليسو موظفين ام كيف ؟
ماهذه العنصرية والبيروقراطية ياسيادة الوزير



 #7  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 12:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 43
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمل : التعليم
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

كذب في كذب...... مع الاسف؟؟!!!


 #8  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 12:58
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 53
نقاط : 55
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
العمل : اعلام الي
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

سمعنا حكايات بزاف بصح الصح ربي يجيب ....... خليونا من قالولي ومصدر موثوق

يا أخي راك قلت الوزير صرح أمس ومن بعد قلت مصدر موثوق وزدت قلت يصادق عليها الوظيف العمومي الحاجة اللي ما كانش منها

فهم روحك واثبت على راي
ما عليهش المشاركة الاولى ليك يصح خلي عندك شوية مصداقية
المنتدى ما هوش للعب


 #9  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 13:59
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 156
نقاط : 190
تاريخ التسجيل : 13/03/2014
العمل : متصرف اقليمي
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

لم نسمع مطلاق بهذه الزيادات فلا داعي لنشر معلومات غير صحيحه


 #10  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 14:00
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 156
نقاط : 190
تاريخ التسجيل : 13/03/2014
العمل : متصرف اقليمي
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

مطلقا


 #11  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 14:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 53
نقاط : 55
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
العمل : اعلام الي
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

أرجو من المشرف حذف الموضوع لانه تلاعب بالمشاعر الجيبية للموظفين فقط


 #12  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 15:40
 
 
 
ذكر
الاقامة : المسيلة
المشاركات : 36
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

ياو ... راك طبع في حمار ميت


 #13  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 15:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 61
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمل : ingenieur d'etat en informatique
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

المصدر ياأخي


 #14  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 16:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : جزائري
المشاركات : 477
نقاط : 543
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمل : خدام لاكومين
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

للحذف و الرمي في سلة المهملات


 #15  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 16:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : ََAlgérie
المشاركات : 59
نقاط : 134
تاريخ التسجيل : 16/04/2014
العمل : موظف
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مطلقا بجميع معاني
انا اسف لكن هذا غير صحيح


 #16  
الثلاثاء 06 مايو 2014, 19:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 271
نقاط : 283
تاريخ التسجيل : 22/01/2011
العمل : مفتش رئيسي بالخزينة
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

هذا أمر لايصدق فعمال البلديات دائما منسيين



 #17  
الخميس 08 مايو 2014, 09:29
 
 
 
ذكر
الاقامة : Mila
المشاركات : 14
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 17/01/2014
العمل : APC
المزاج المزاج : كرهت لاميري
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

يا أخي يقول المثل (الثيقة في الوثيقة) هذا من ناحية ، فلا يوجد هناك ما ئؤكد هذه المعلومات وتبقى مجرد كلام وأوهام
ثانيا، حتى لو كان مات تقول صحيح ، فهل يعقل ان الموظف المصنف في الصنف 10 مثلا زيادته 15 % و الذي يصنف في 13 زيادته 40 %
ألا يحدث هذا  شرخ كبير  بين طبقات المجتمع ، يعني من اجره لا بأس به حتى لا نقول جيد ، زيادته تساوي أجر من هو أدنى منه
على الأقل زيادة ثابتة للجميع ، و أنا من رايي ان الزيادة تكون متناقصة ومدروسة وليست بنسب متزايدة لأن 40 % لمن يصنف مثلا في الصنف 8 لا تساوي 20 % من موظف بصنف 12.................... هرمنا ، تعبنا ، يئسنا


 #18  
الأحد 11 مايو 2014, 18:37
 
 
 
انثى
الاقامة : tiaret
المشاركات : 449
نقاط : 661
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمر : 34
العمل : ticnicien superieur
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

المراقب المالي للولاية المجاورة قال ان هناك زياة 15 في المائة سيتم صرفها في شهر جوان
هل هذا صحيح ام كغيره


 #19  
الأحد 11 مايو 2014, 19:11
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
 
ذكر
الاقامة : Batna
المشاركات : 2637
نقاط : 3184
تاريخ التسجيل : 01/02/2012
العمل : Agent de Bureau Administratif Territorial
المزاج المزاج : الحمد لله على كل شيء
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

لا توجد هذه الزيادة تماما وإن كانت هناك زيادة فسوف تمس جميع الأصناف لا يمن أن تكون زيادة لصنف دون الآخر أما النسبة فقد تكون كما قلت متفاوتة لأننا تعودنا ذلك من المفروض أن تكون مساواة بين الموظفين إلا أنه في السنوالت الأخيرة زوع نوع من التفريق ونشر الفتنة بين الموظفين لتمزيقهم وتشتيتهم فمثلا نسبة 25% و 40% هذا يكفي لحد الآن
كان الله في عوننا إخوتي


 #20  
الأحد 22 يونيو 2014, 16:06
 
 
 
ذكر
الاقامة : سعيدة
المشاركات : 37
نقاط : 43
تاريخ التسجيل : 12/01/2014
العمل : الكومين
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

من فضلك إلتزم بالموضعية زائد المصداقية فيما تبدي و تنشر من أخبار ة أراء


 #21  
الخميس 26 يونيو 2014, 19:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : Bejaia
المشاركات : 260
نقاط : 364
تاريخ التسجيل : 08/04/2013
العمر : 36
العمل : FONCT
المزاج المزاج : Calme quelquefois
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

عبيب عبي عليك يا إخي,,,,
كيف لمسؤول وزاري أن يصرح مثل هذا الخبر في هذه الايام المباركة ...
و تقول ان الزيادة تخوص الصنف 10 ما فوق و أنا أقول لك لماذا لا يكون العكس.....؟
أرجوا من المشرف حذف هذه الكذبة السخيفة


 #22  
السبت 28 يونيو 2014, 12:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : mila
المشاركات : 288
نقاط : 328
تاريخ التسجيل : 23/02/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

السلام عليكم إخواني الكرام

الزيادات الرسمية التي تحدثت عنها الحكومة  تريد منحها للعمال  على الورق  طبعا .

01- منحة الشباك  و مفوض الحالة المدنية.

02- تعديل المادة 87 مكرر  يضافة  لكل عامل فارق الآجر القاعدي بالنسبة لـ:18.000 دج

مثال: الأجر القاعدي : 11450.00دج  + الفارق 6550 دج   = 18000.00 دج الحد الأدنى المضمون.

يعني هذا العامل يستفيد من 6550.00 دج مبلغ خام.

من الصنف 1 إلى الصنف 7

 أما  الأصناف : 8 - 9- 10  لديهم زيادة  تقدر بـ: 15%

 بطبق بداية سنة 2015  بأثر رجعي من  جانفي 2011


 #23  
الأحد 06 يوليو 2014, 14:50
 
 
 
ذكر
الاقامة : guelma
المشاركات : 123
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 25/03/2013
العمل : متصرف إقليمي
افتراضيرد: الف مبروك لعمال البلديات على الزيادة الجديدة

لا حليش .... يجب أن نعرف هذه القاعدة جيدا .... لا يمكن إعتماد أي زيادة في الأجور ما لم يتم تعديل في النظام التعويضي الخاص بموظفي إدارة الجماعات الإقليمية من خلال مرسوم تنفيذي صادر بالجريدة الرسمية و يمكن أن يتبع بقرارات وزارية مشتركة أو تعليمات تشرح بعض الغموض في تطبيق مواد مبهمة.
...... قضي الأمر الذي فيه تستفتيان .......







 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة