10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



65 ألف موظف في المالية يستفيدون من زيـــــــادات بـ25 في المائة


شاطر
 #1  
الأحد 04 مايو 2014, 12:36
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 122
نقاط : 168
تاريخ التسجيل : 04/03/2011
العمل : موظف
المزاج المزاج : مرح
افتراضي65 ألف موظف في المالية يستفيدون من زيـــــــادات بـ25 في المائة

حسب جريـــــدة البـــــلاد ليــــوم 04مــــــــــــاي 2014



من المنتظر أن يوقع الوزير الأول عبد المالك سلال على مرسوم تنفيذي يقضي بدفع مستحقات موظفي قطاع المالية والتخطيط بأثر رجعي منذ جانفي 2013، حيث سيستفيدون من تعويضات تقدر بـ 25 في المائة، تمسّ عمال أسلاك الضرائب، الخزينة، مسح الأراضي، أملاك الدولة، المفتشية العامة للمالية، التخطيط والميزانية
وحسب مصادر ”البلاد”، فإن الوزير الأول سيوقع على المرسوم التنفيذي إثر الإعلان عن الحكومة الجديدة اليوم،  بعد استكمال دراسة كل المطالب التي رفعت لوزير المالية كريم جودي، الذي أعطى الموافقة على صرف هذه التعويضات التي ستمس 65 ألف موظف تابع لوزارة المالية، استجابة لضغط عمال المالية الذين كانوا قد شنوا عدة حركات احتجاجية للمطالبة برفع أجور الموظفين، وينتظر أن تدخل هذه الزيادات بأثر رجعي من جانفي من السنة الماضي، وتتراوح قيمتها بين 50 و100 ألف دج.
وجاء قرار وزارة المالية بالموافقة على صرف هذه الزيادات التي تمس قيمة المنح والعلاوات لموظفي 7 مصالح تابعة للوزارة، بعد جولات حوار منذ سنتين بين الوصاية وفيدرالية العمال التي قامت بتحضير المشروع المتعلق بهذه الزيادات وتم تقديمه إلى وزارة المالية التي استجابت لضغط أزيد من 60 ألف موظف.
وأكد الأمين العام لفيدرالية عمال المالية أحمد زواوي في اتصال مع ”البلاد”، أن هذه الزيادات تؤكد نجاح المفاوضات التي قامت بها الفيدرالية مع الوزير كريم جودي الذي وجه تعليمة إلى جميع فروع وأسلاك قطاع المالية من أجل فتح المشاورات مع نقابات الأسلاك التابعة للوظيف العمومي في قطاع المالية، وأكد أن صرف هذه الزيادات ينتظر فقط تشكيل الحكومة والتعديل المرتقب من أجل توقيع المرسوم التنفيذي من قبل الوزير الأول. وبشأن تهديد النقابات بالدخول في إضراب، قال الوزير إن هذا الإضراب مشروع، والعمال لهم الحق في المطالبة بتحسين وضعيتهم المهنية، غير أنه دعا إلى انتظار ما سيفرزه التغيير الحكومي ومن ثم التحرك.
للإشارة، فإن الزيادات التي تم إقرارها تتعلق هذه المرة بزيادات أخرى في المنح تنص عليها القوانين الأساسية لموظفي أسلاك المالية.


 #2  
الأحد 04 مايو 2014, 13:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : saida
المشاركات : 29
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 16/02/2013
العمل : inspecteur principal
افتراضيرد: 65 ألف موظف في المالية يستفيدون من زيـــــــادات بـ25 في المائة

خطونا من الكذب من المنتظران يوقع،حسب مصادر رسمية،يحكى ان.....الخ.والله العظيم رانا نحشموا نقولو نخدموا تحت وزارة المالية،الحقوق تأخذ ولا تعطى.


 #3  
الأحد 04 مايو 2014, 15:51
 
 
 
ذكر
الاقامة : khenchela
المشاركات : 18
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمل : موضف
افتراضيرد: 65 ألف موظف في المالية يستفيدون من زيـــــــادات بـ25 في المائة

كي يزيد انسموه قدور !!!!!


 #4  
الأحد 04 مايو 2014, 17:19
 
 
 
ذكر
الاقامة : tlemcen
المشاركات : 31
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 09/02/2013
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: 65 ألف موظف في المالية يستفيدون من زيـــــــادات بـ25 في المائة

لكن اخي في ديسمبر 2013 قالت الجريدة نفس الشيئ






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة